برجك اليوم حسب خبراء النجوم والفلك

0

نقدم لكم، توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

برج الحمل
من المتوقع اليوم أن تكون إيجابي ومتفائل مع الميل إلى الحلم في التفكير بالواقع. تشعر بحاجة لا تقاوم للتحول إلى عالمك الداخلي حيث كل شيء ممكن وأحلامك تتحقق. وفي الوقت نفسه ستشعر بأنك حنون ومهتم بمشاكل من حولك ودعمهم في كل شيء , ععموما اليوم يمكنك ترتيب الأمور العملية وتدفق طاقتك بوتيرة هادئة ويكون لديك الرغبة في العمل على تصاميمك الإبداعية ..العاطفة القمر في الثور يعطيك تأثير إيجابي على حياتك العاطفية. الجو مليء بالعاطفة والخيال. يمكنك أن تأخذ لاشريك إلى عالمك الخاص حيث الأمور أكثر بساطة وأكثر جمالا وبدون مشاكل. مساءا يمكنك تكريس وقتك مع الحبيب وقضاء لحظات لا تنسى.

برج الثور
القمر في برجك يقدم لك الفرصة لتعزيز شؤونك الشخصية ويمكنك البدء ببدايات جديدة مع الحصول على موافقة الآخرين ، مزاجك غير غاضب وتسعى لفعل الأشياء بسلاسة من دون توتر. القمر يشكل جانب إيجابي مع نبتون وزحل ويحضتنه المريخ مما يجعلك تشعر بالتفاؤل والكرم لمن حولك وترغب بالسفر اوا لتاوصل مع شخص بعيد عنك ولكنك قد تستعجل خطواتك فتمهل . الأصدقاء أو أحبائك قد يطلبون دعمك وتكون على استعداد لمساعدتهم ..العاطفة اليوم المشاعر العاطفية جيدة تجلب لك ولشريك حياتك الراحة والانسجام . تحتاج إلى التعبير عن حبك بطرق ذكية وحلوة وعفوية هذه الليلة ..

برج الجوزاء
اليوم جيد للبقاء بعيدا عن زحمة الحياة و روتين الواقع والتمتع بقوة الخيال والإبداع لايجاد وسيلة للتعبير عن نفسك والعثور على توازنك الداخلي ..حاول الانتباه الى تحركات والاتبعاد عن التهور من اجل صحتك .. العاطفة حياتك العاطفية تنتظر يوم جميل مليء بالعاطفة والكرم والحيوية. لقد حان الوقت للتغلب على الحواجز المحتملة للعلاقة ويتحسن مزاجك العاطفي وخصوصا إذا كنت قد ولدت في الفترة الثالثة ,إذا كنت تبحث عن الرفقة اليوم يمنحك الحظ..

برج السرطان
اليوم مواتي اجتماعيا ومع الأصدقاء و يخلق ظروف جيدة للتطور بسلاسة، الكون يمنحك القوة و القدرة على إعطاء العزيمة لأحلامك. الوقت مناسب لرؤية عرض مثيرة للاهتمام ..فقط أذكرك ان هذا لا يعني أن كل شيء سيحدث بين يوم و آخر ولكن يمكنك على الأقل تعيين أساس للنجاح .. العاطفة القمر في مثلث مع المريخ ويعاكس المشتري يمنحك الحب والكرم ويخلق مناخ جميل جدا مع الشريك او مع زملائك ويكون هناك تفاهم واهتمام مما يجعلك تشعر بأنك مكتملاً عاطفيا. إذا كنت تبحث عن الرفقة فاليوم هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة كبيرة في هذا الاتجاه..

برج الأسد
يمكنك التركيز على حياتك المهنية التي قد تمر بمراحل التغيير كما تتغير اهتماماتك و مشاعرك. حاول الاستماع إلى حدسك اليوم لمعرفة الطريق إلى الأمام وكيفية تواصلك مع المسؤولين او الكبار في السن وحاول ان لا تنجرف مع توترك وتتخذ قرارات متهورة ..العاطفة في مشاعرك يكون لديك الفرصة لإدارة الصعوبات والتغلب عليها. يمكنك البدء بمحادثة صريحة مع الشريك من شأنها أن تساعدك على مسح المشاكل والتخلص منها. إذا كنت تبحث عن زميل جديد فحاول التحلي بالهدوء والتكلم بشكل ساحر معه

برج العذراء
يبدأ يومك مع إيقاعات فضفاضة و تفضل أن تعيش في حلمك بدلا من التعامل مباشرة مع القضايا المتعلقة بالواقع . تحتاج إلى وقت للتكيف. حاول الاستفادة من اليوم لتقترب من نفسك و لاكتشاف احتياجاتك الحقيقية وتعزيز روحانيتك .يوم جيد لمتابعة امور المسائل القانونية والدراسات الجماعية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك او القيام بسفر الى الخارج وتتعامل مع الامور بشكل ايجابي . العاطفة لديك شعور بأن الناس الآن تحاول حفظ المسافة الخاصة معك . بشكل عام هذا اليوم يجلب لك الحظ من خلال أحبائك فأحرص على الاستفادة منه. ان كنت مرتبطا فقد تفضل قضاء لحظات استرخاء مع شريك حياتك مع مشاعر كاملة من الحساسية والأحلام يختفي المنطق أمامها!

برج الميزان
تشعر بأشياء وأمور هي ضد طبيعتك. يجعلك أكثر هدوءا وتنخفض الطاقة الخاصة بك. حاول مساعدة أشخاص في عائلتك قد يحتاجون لك وهو الوقت المناسب للتواصل مع ما تشعر به واكتشاف مشاعر جديدة ..يوم جيد للإبداع واستخدام خيالك و حدسك لفهم أحبائك والتعاطف مع مشاعرهم ..العاطفة اليوم مثير جدا للاهتمام حيث وضع الكواكب يخلق الظروف المناسبة للتعامل مع الشريك . يجب أن تبقى الاختلافات من الماضي وراء ظهرك لتتمكن من تجربة الشعور بمشاعر دافئ والعطاء .. حاول ترك المشاكل حتى لا تجد صعوبة في المشاركة مع الكثير من الأسرار . وفي الوقت نفسه يتم زيادة مزاج الاثارة والانا في العلاقة ..

برج العقرب
من المرجح أنك تشعر بالحساسية والعاطفة اليوم وقد لا تشعر بالارتياح تجاه مشاعرك , القمر في برجك المقابل الثور قد يجعلك تفقد السيطرة لفترة من الوقت . فحاول الابتعاد عن المنطق للحظة والسماح لجانبك الإبداعي بالتعبير عنك ولتخليص نفسك من المنطق البارد . عليك أن تعبر عن بعض الغرائز بشكل أعمق لتخفف من قلقك ..العاطفة القمر في الثور يجعل عواطفك غزيرة , حاول الاقتراب من الشريك وفهمه من خلال عيون شخص يحب بعمق. الوقت حان للإحساس بمشاعر الحبيب وجعل الجو أكثر دفئا ومحبة بدلا من المشاكسة !

برج القوس
يمكنك تبادل الاتصالات الاجتماعية وتعزيز خططك . وقد تفضل الراحة بدلا من العمل والاهتمام بأمورك الصحية ، لا تضغط على جسمك وكلما أصبحت على بينة مما تريد تصبح أكثر سعادة ..العاطفة مشاعرك اليوم تكون ممتعة والعاطفة غنية ومتوازنة . اليوم يمكنك تسوية الخلافات مع شريك حياتك ويكون مزاجك جيد ويمكنك التواصل بشكل فعال ..

برج الجدي
بداية إيجابية ومتفائلة, اليوم هو يوم ممتاز للمضي قدما في مشاريعك الابداعية والتمتع بمشاعرك و للاستماع إلى أطفالك. تشعر بأنك أكثر “انفتاحاً” على من حولك وتريد أن تساعد نفسك على الفرح سواء من الناحية العملية أو من الناحية النفسية. وقد تكون على استعداد للتضحية بوقتك الشخصي لتكريس نفسك لأحبائك . توازنك العاطفي اليوم يمنحك الفرح والسعادة ..العاطفة يوم يتيح لك المودة والحب ويمكنك التحدث مع شريكك وتوضيح الأمور التي تثير إزعاجك ومع مثل هذا المناخ الحلو فالغيوم تنقشع إذا كنت وحيدا يمكنك التقرب من شخص يلفت انتباهك وتشعر بعلاقة جميلة تبدء معه.

برج الدلو
جو جميل جدا و الهدوء والاسترخاء بعيدا عن الحساسية الزائدة ..اليوم تركيزك سيكون على المنزل والأسرة وقد يجلب لك فرصا جديدة مثيرة للاهتمام. قد تكون مسافرا مع أحبائك أو تخرج معهم في الطبيعة معا لاستكشاف الأسواق . قد تحصل على فهم أعمق لجذورك وتسترجع ذكريات من الماضي الجميل..العاطفة من المتوقع أن تكون العواطف هادئة . ليس لديك مزاج للمشاجرات والتوترات وستفضل الاسترخاء مع الشريك او الأحبة مع بعض المشاعر المثيرة للاهتمام والمحبة. تمتع بلحظات بسيطة ..

برج الحوت
خيالك آخذ في الاتساع ويمكنك جمع المعلومات التي تكشف لك كنوز خفية اليوم وخاصة إذا ابتعدت عن المواضيع التقليدية وبحثت عن المعرفة السرية . . تجد البدائل والحلول التي ستساعدك على التعامل مع أمورك الصعبة . عموما ليس من المتوقع أن يكون هناك أي عقبات ، لديك الفرصة للتعامل مع الأخوة والاصدقاء والقيام بسفرة قصيرة او للذهاب إلى مكان للفنون كالمسرح أو السينما الخ للهرب من روتينك اليومي .. يوم يساعدك على تحقيق أهدافك من خلال الاتصالات والتواصل . العاطفة العواطف تنتظر يوم من الصفاء والتعايش الجميل مع الشريك. الحب في الهواء فكن أكثر وضوحا في كل خطوة . إذا كنت وحيدا فاليوم جيد للتمتع بالمشاعر.

دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق