برلماني بالمنصورة: ما فعله ترامب من ضمن برنامجه الانتخابي

كتبت – رجاء عبدالنبي
قال اللواء محمد عقل عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المنصورة وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن ما فعله ترامب إعلان القدس عاصمة لإسرائيل كان من ضمن برنامجه الانتخابى ودليل على أن إسرائيل ولاية من ولايات أمريكا.
كما أضاف أن الزعيم الراحل الرئيس جمال عبدالناصر قالها من 50 سنة إن إسرائيل إحدى ولايات أمريكا، وأى رئيس أمريكى بيعتبر إسرائيل ولاية من ولاياته، مشيرا إلى أنه كنائب وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى ضد هذا القرار شكلا وموضوعا.
وأوضح إلى أن ذلك الإعلان ليس حلا للقضية الفلطسينية وبل أصبحت أكثر تعقيدًا، مضيفًا أن هذا القرار ضد الأمة العربية والإسلامة والإخوة المحترمين الأقباط فهم معترضين على هذا القرار، مؤكدا أن هذا القرار سيشعل الأرض والفلسطينيين داخل الأراضى المحتلة وسيكون له مردود سيئ على القيادة الأمريكية والإسرائيلية فى دول العالم.
وأشار أن القرار سيتجمع ضده كل مواطن عربى أصل وكل عروبى وكل إسلامى وطنى قومى وكل قبطى وطنى قبطى سنلتف جميعا ضد هذ القرار، مضيفا أن الرؤية السياسية للقيادة أعلنت عن نفسها متمثلة فى الرئيس أنها ضد هذا القرار وهذا القرار سيؤدى أى صعوبة فى حل القضية الفلسطينية

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا