بفرمان العميد.. رحيل رباعي الاتحاد السكندري نهاية الموسم

استقر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على رحيل الرباعي الأجنبي للفريق وهم: “السوري عمر الميداني والثنائي الجامايكي إيمانويل أكوي وداميون لوي وروماريو ويليامز”.

واتفق حسام حسن مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على تدعيم صفوف الفريق بـ8 صفقات خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

جاء ذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق للتحقيق كافة النتائج الإيجابية لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري في كافة البطولات التي يخوضها.

وفي سياق آخر نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة ، حيث تم تجديد تعاقدهم وكذلك جميع أعضاء الجهاز الفني و الإداري و الطبى المعاون للجهاز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلال الموسم الرياضي القادم 2021_2022 .

وعقد رئيس النادي جلسة مع التوأم ” حسن ” عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور حازم الرجال أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد ، و للاتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد ، عقب التقاء الرغبتين من جانب مجلس الإدارة و التوأم على تجديد التعاقد لموسم جديد.

و قاد التوأم ” حسن ” الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم ، و أستطاعا أن يحوزا على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة و المتميزه التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري.

و أشاد محمد مصيلحى بتجديد التعاقد مع التوأم ،مؤكدا أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم القادم ، و أنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة للكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة.

التعليقات متوقفه