بلطجية يعتدون على عمال الجمع الليلي بشركة نهضة مصر لمنعهم من جمع القمامة

كتبت – سحر الغرياني
ناشد عمال شركة نهضة مصر، الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندريه، ومدير الأمن، اتخاذ اللازم نحو حمايه عمال الشركه من البلطجيه والنباشين الذين يكررون التعدي على عمال الجمع الليلي لمنعهم من جمع القمامة.

جاء ذلك بعدما تكرر في الآونة الأخيرة، أن يتعرض العاملين فى شركة نهضة مصر للخدمات البيئيه الحديثه – الشركه القائمه على أعمال النظافه بالإسكندريه – لحالات التعدى على العمال والملاحظين المسؤلين عن الجمع الليلى بقطاع سيدى بشر. وهو ما تعرض له أمس “ياسر قطب البكرى” مشرف من شركه نهضه مصر، في حوالي الثانية والنصف بعد منتصف الليل، حيث هاجمه بعض البلطجية محدثين جروح قطعية في رأسه.
ويقول عمال الشركة، أنهم يخدموم البلد ويقومون بعملهم فيتعرض زميلهم “ياسر” للاعتداء من قبل بلطجيه اثناء جمعه للقمامه ليلاً، بسبب اعتراض البلطجية على ميعاد رفع القمامة.

وحسب رواية عمال الشركة، تعود تفاصيل الواقعة أنه أثناء عمله بشارع جمال عبد الناصر منتزه أول مع نفق سيدى بشر أمام شارع الصاغ محمد عبد السلام قام مجموعة من البلطجية من يستقلون سيارة “تناية”، تحمل لوحات معدنيه رقم “٦٣٤٥ س ى د”، بالتعدى عليه بالضرب بأسلحه بيضاء، لمنعه من جمع القمامة ف هذا التوقيت! وهذه ليست أول مره يتم التعدى على عمال شركة النظافه، على حسب قول العمال.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا