تحقيق التنمية المستدامة للبنية التحتية في مصر و العالم العربي

0

 

كتبت : بسنت الزيتونى
تحت رعاية مجلس الوزراء و وزارة الإسكان و وزارة النقل و وزارة الري ، تقام النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الدولي “جيوميست 2019” خلال شهر نوفمبر القادم بعنوان (نحو بنية تحتية مستدامة فى مصر والعالم العربي)، والذي يحظي برعاية حكومية موسعة.

المؤتمر و المعرض يقوم بتنظيمه المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية بالإشتراك مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء التابع لوزارة الإسكان، وبالتعاون مع العديد من الجمعيات والمؤسسات المحلية والدولية المتخصصة فى مجالات البنية التحتية.

و خلال المعرض سيتم عمل العديد من المحاضرات و ورش العمل و الدورات التدريبية التي تهدف الي الأرشاد نحو تحقيق التنمية في البنية التحتية للدول و ذلك بواقع 30 محاضرة و 6 ورش عمل و 7 دورات تدريبية، يقوم بالقائها مجموعة من أهم الخبراء الدوليين المتخصصين في شتي مجالات البنية التحتية المستدامة.

الجدير بالذكر أن رؤساء الجمعية الأمريكية والجمعية الدولية للكباري والجمعية الدولية لهندسة الأساسات سيشرفون المؤتمر بالحضور وإلقاء محاضرات رئيسية عن حالة البنية التحتية فى أمريكا الشمالية وأوروبا، وماهي التوصيات الواجب إتباعها فى العالم العربي للنهوض بحالة البنية التحتية الحالية والمستقبلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق