تعادل الاتحاد السكندري وسموحة 4-4 بعد مباراة قوية

تعادل فريقا الاتحاد السكندري وسموحة 4-4 في ديربي الإسكندرية، الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الأولة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح سموحة التسجيل عن طريق الوافد الجديد صديق كالابا عند الدقيقة الـ12، بعد أن استقبل تمريرة رائعة من مروان حمدي في الجانب الأيسر، ليسددها النيجيري في الشباك بسهولة.

وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعد أن نجح في مراوغة محمد عبد السلام وداميون لوي، قلبي دفاع زعيم الثغر، وسدد بعدها كرة قوية، استقرت على يمين محمد عبدالمنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وسجل محمد شكري الهدف الثالث في الدقيقة 38، من خلال ركلة حرة نفذها بنجاح الظهير الأيسر المعار من النادي الأهلي.

نجح كريم الديب من تقليص الفارق لصالح نادي الاتحاد السكندري عند الدقيقة الـ50، من ركلة جزاء نجح في تنفيذها، ورد حسين فيصل بالهدف الرابع لنادي سموحة بعدها بـ4 دقائق، عند الدقيقة الـ53.

عند الدقيقة 73، تمكن فوزي الحناوي من تقليص النتيجة مرة أخرى لصالح نادي الاتحاد السكندري، بعد أن استقبل عرضية رائعة من سعيدو سيبموري، نجح في تحويلها برأسية تجاه المرمى، مرت على يسار الحارس.

وعاد سعيدو سيمبوري ليسجل الهدف الثالث لصالح الاتحاد السكندري عند الدقيقة الـ89، عن طريق ركلة جزاء.

وفي مفاجأة كبيرة، نجح الأنجولي أجوستينيو مابولولو في إحراز هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، ليحقق «ريمونتادا» تاريخية.

 

التعليقات متوقفه