تعرف على حظك في أبراج اليوم

0

نقدم لكم، توقعات الأبراج، اليوم الإثنين، بحسب خبراء الأبراج، والتي جاءت، كالتالي:

الحمل

تبدأ عملًا جديدًا لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء ومع المحيط الذي تعمل فيه، عاطفيًا وضعك المالي السبب الرئيس لتفاقم المشاكل الكبيرة بينك وبين الشريك، أما اجتماعيًا لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب.

الثور 

تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين بعد طول انتظار، عاطفيًا تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الشريك عنك، إتصل به فهو ينتظر مبادرة منك، اجتماعيًا: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بشخصيتك الممتعة وطباعك الجميلة.

الجوزاء 

تجنّب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك بهدف تقديم أعمال مميزة ومتقنة، وعاطفيًا تشعر كأنك تراوح مكانك في علاقتك مع الحبيب لأنك لم تضع هدفًا لها، أما اجتماعيًا أنت فخور بما أنجزت وبالمقاومة التي أبديتها وسط العواصف التي مررت بها.

السرطان 

ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض تبدو معقدة، أما عاطفيًا تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة، جد الوقت الكافي للاهتمام به، واجتماعيًا يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفًا فكن إلى جانبه ولا تتركه.

الأسد 

لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك وكن مسؤولًا عنه لأنه يبرز قدراتك، أما عاطفيًا تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعيًا، تلتقي صديقًا قديمًا تستعيد معه الذكريات الجميلة وتحنّ إلى الأيام الخوالي.

العذراء 

اجتماع مهم تكون نتائجه لصالحك وتسمح لك بتحقيق حلمك الذي انتظرته طويلًا، أما عاطفيًا تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للارتباط الرسمي، أما اجتماعيًا لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين.

الميزان 

ترى الأمور بوضوح أكبر وتتحمّس للتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية، أما ‏عاطفيًا تشعر بأحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه وانسجام، أما اجتماعيًا تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الأهل به خشية أذيتهم.

العقرب 

يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط مهامك، أما ‏عاطفيًا: تلتقي شخصًا جديدًا يثير إعجابك بمظهره الجميل والجذاب وحديثه الممتع، أما اجتماعيًا تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري لأنك مللت التفاهة.

الجدي 

يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك والتقاط الفرص المناسبة، أما عاطفيًا لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحبّ أن يكون مساندًا لك، واجتماعيًا تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب.

الدلو 

تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك وعزيمتك، أما عاطفيًا تعيش مع الحبيب علاقة ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه، واجتماعيًا تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة والقيام بأمور ترفيهية.

الحوت 

يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص المؤاتية لأنها تحمل إليك النجاح، أما عاطفيًا ابتعد عن الغيرة والتملّك إذ بدأ الشريك يسأم من تصرفاتك وقد تخسره، واجتماعيًا تمضي فترة مميزة مع العائلة بعدما تمكنت من حلّ الخلاف معها.

دنيا على

اترك تعليق