تعرف على طرق عديده لخسارة الوزن

خسارة دهون البطن بالاعشاب

0

السيدات تهتم دائما برشاقة جسدها، وإتباع نظام رياضي للحصول على جسم رياضي و ممشوق والتخلي عن الوزن الزائد، وللحصول على ذلك عليها أن تتبع نظام غذائي صحي يساعدها علي خسارة الوزن وايضا ممارسة الرياضية بشكل منتظم، بجانب ذلك أيضًا هناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد في خسارة دهون البطن.

اولا الزنجبيل يساعد على زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم، وخاصة في منطقة البطن، والدهون المتراكمة تحت الجلد، لكونه يعمل على التدفئة وزيادة طاقة الجسم الحرارية، كما يخلص الجهاز الهضمي من مشاكل الإمساك، ويساعد أيضًا الجنزبيل على تنقية الجسم من السموم وبالتالي في برامج تنظيف الجسم.

ثانيا شاي الأعشاب الطبيعية من المشروبات الحارقة للدهون، وأيضًا من أنواع الشاي التي تعمل على التخلص من سموم الجسم لما لها من تأثير طيب في التخلص من فضلات الجهاز الهضمي.

ثالثا الروزماري والبابونج، خلطهم بجانب الزعتر وغلي المكونات في كوب ماء علي النار ويتم تحليته بالعسل الابيض قبل الإفطار على الريق، وقبل العشاء ويجب شربه قبل تناول الطعام بحوالي 15 دقيقة.

رابعا الشمر يعمل على تخليص الجسم من الوزن الزائد المتراكم بداخله وخاصة منطقة البطن، وزيادة معدل حرق الدهون، وبالتالي فهو يحسن من عملية التمثيل الغذائي أو(الأيض)، كما يساعد مشروب الشمر الدافيء على علاج ترهلات الجلد ويساعد في تخفيف السيليوليت، حيث أن فنجان من مغلي الشمر يعمل على زيادة وتحسين عملية الهضم والتخلص من الغازات وبالتالي الشعور بالراحة والهدوء، وله تأثير مهديء للكبار والصغار. يمكنك تحضير مغلي الشمر، وشربه قبل الوجبات بنصف ساعة.

خامسا الأوريغانو يساعد على فقدان الشحوم المتراكمة في منطقة البطن، وتخليص الجسم من السموم المتراكمة بداخله، بالإضافة إلى محاربة الميكروبات والطفيليات المجمعة في المعدة، ويساعد في عمل الجهاز الهضمي بشكل طبيعي، كما يفيد شاي الأوريجانو في التخلص من الغازات المتراكمة في البطن بسبب الإصابة بالإمساك لفترات طويلة، مما يؤدي إلى فقدان الوزن الزائد في الجسم، مع زيادة نسبة هرمون السيروتونين، والذي ينتج عنه التخلص من المزاج السئ.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق