تقدم الفيصل الاردني بهدفين في نهائي البطولة العربية

كتبت – أسماء المهدي 

انتهت الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني من مباراة الأهلي والفيصلي الأردني بتقدم الأخير بهدفين مقابل لا شيء، فى المباراة التى يستضيفها ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

بدأ الشوط الثاني بنزول أحمد الشيخ بدلاً من احمد حمودي لمحاولة زيادة الضغط الهجومي على الدفاع الفيصلي لمحاولة تقليص فارق الهدفين الذي انتهى به الشوط الأول.

ويسقط حارس الفيصلي على الأرض فى كرة مشتركة مع وليد أزارو مهاجم الأهلي، بعد ما مسك الكرة الطولية التى أرسلها له أحمد الشيخ لتصطدم قدم أزارو بوجه معتز ياسين حارس الفيصلي .

وفى الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني يتصدى معتز ياسين ببراعة الى كرة المغربي وليد أزارو التى سددها برأسه قوية بعد كرة عرضية متقنة من رفيقه صالح جمعة من الناحية اليسرى للأهلي.

وفى الدقيقة 60 ينزل عبد الله السعيد بدلا من حسام عاشور فى محاولة انتحارية لتعويض فارق الهدفين أمام الفيصلي الأردني .

وفي الدقيقة 99 من الوقت بدل الضائع جاء هدف تقليص الفارق للأهلي عن طريق وليد أزارو بعد عرضية من أحمد فتحي

وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي كالتالي محمد الشناوي علي معلول، رامي ربيعة، أحمد فتحي، محمد هاني – حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة ،جونيور أجاي، أحمد حمودي، وليد أزارو.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط ولم ينجح أي من أصحاب المركز الثاني في المجموعتين الأخرتين أن يصل لهذا الرصيد من النقاط فتأهل الأحمر كأفضل ثانٍ.

بينما اقتنص الفيصلي 9 نقاط كاملة محققًا الفوز على الأهلي في مباراة الافتتاح بهدف نظيف ليتأهل كمتصدر للمجموعة لكن القرعة جمعتهما معًا في نصف النهائي مرة أخرى.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا