تواصل “محمد فؤاد” مع جمهوره بعد تأجيل ألبومه “سلام”

كتبت – دنيا على

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان الكبير محمد فؤاد هذه الفترة بعد مدة انقطاع كبيرة عن جمهوره، وأخرى من الوعود بصدور ألبومه الجديد “سلام”، الأمر الذي أصاب جمهوره بحالة من الإحباط، لكثرة تحديد مواعيد صدور الألبوم التي يقابلها دائمًا حالة من اليأس نتيجة عدم تحقيق تلك الوعود.
كانت آخر تصريحات فؤاد عن الألبوم أنه سيصدر يوم 20 من الشهر الجاري، الأمر الذي شجع جمهوره لمطالبته بقوة لتحقيق هذا الوعد المنتظر، حتى أن هناك بعض الصفحات التي أقامها محبي فؤاد، هددوا بغلقها في حالة عدم إنتاج الألبوم في موعده المحدد.
من جانبه تواصل فؤاد مع جمهوره حتى يعوض الغياب، وشارك في العديد من الحفلات فى الفترة الأخيرة، والتي جاء أولها، مشاركته الأهم بحفل “القرن” الذي أقيم باستاد القاهرة بمشاركة مجموعة كبيرة من فناني فترتي الثمانينيات والتسعينيات، وسط حضور جماهيري حاشد تفاعل بشكل كبير معه، وأعقبها مشاركته بحفل غنائى كبير أقيم فى استاد الشرقية، استرجع فيه فؤاد بصحبة جمهوره مجموعة من أفضل أغنياته التي انتظرها جمهوره بشغف ومنها “حبيبي يا”، “لو”، “كمنانا”، “مشينا كتير “.
ومنذ عدة أيام أشعل فؤاد حفل تدشين حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، على مسرح الاستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ، والتي وعد فيها جمهور المدينة باعتزامه تقديم حفل مجاني باستاد كفر الشيخ الفترة القادمة.
ويستعد فؤاد لمشاركة جمهوره حفل رأس السنة من خلال 3 حفلات فنية يأتي أولها يوم 28 ديسمبر الجاري بنادى “جزيرة الورد”، فى المنصورة، ويليها حفلات يوم 31 من الشهر نفسه.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا