جاريدو مدربا للعين الإماراتي.. رسميا

0

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لقيادة فريق الكرة الأول حتى نهاية الموسم الحالي، قابل للتمديد بموافقة الطرفين.
ويبدأ جاريدو مهامه مع الزعيم بداية من الحصة التدريبية المسائية اليوم، في إطار التحضيرات لمواجهة النصر، والمقررة السبت الموافق الـ23 من شهر فبراير الحالي على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 16 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، وفقًا لما ورد عن الموقع الرسمي للعين.
ورحب غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالمدرب الإسباني الجديد، معربًا عن بالغ شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي في التوصل للمدرب المناسب للفريق، وذلك بعد أن استعرضت نحو الـ25 سيرة ذاتية لأسماء مدربين من مدارس كروية مختلفة.
وأنهى: “قد حصلت اللجنة الفنية على التوجيه المباشرة بالتواصل مع الأسماء المقترحة بعد أن تم تحليل وضع جميع المدربين خلال رحلة البحث عن الرجل المناسب لإدارة الدفة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، وفقاً للمعايير المطلوبة، بداية بالمدرسة الكروية التي تناسب أسلوب الفريق والشخصية القيادية وعمر المدرب وتاريخه وخبرته ومدى إمكانيات التعاقد الفوري لكسب المساحة الزمنية”.
وأشرف جاريدو على تدريب الرجاء المغربي، والأهلي، ورحل عن الفريق المغربي، خلال الأسابيع القليلة الماضية، لتراجع نتائج الفريق.

دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق