بكره الرجالة .. جروب بناتي في مواجهة الشباب!

صرخة جديدة للفتيات في وجوه الشباب

0
اعتدنا في الفترات الأخيرة، على كثرة انتشار جروبات على الفيسبوك، يوجد منها الهادف وفي جانب آخر تكون مجرد جروبات ترويج لأفكار ما، بالاضافة لوجود مجموعة من الجروبات الخاصة بالفتيات والتي دشنتها خصيصا لتناقش قضية ما، ومن الجروبات الأخيرة التي اتفق عليها أعداد ضخمه من الفتيات والسيدات، جروب باسم (بكره الرجالة).
تناول الجروب الخاص المسمي بـ “بكره الرجالة”، بعض القضايا التى تتعلق بأسباب كره النساء للرجال، ومناقشة بعض التصرفات التي تلاقي انتقادات لاذعة من قبل السيدات والتي تخص بعض الرجال.
 
انتشر الجروب بصورة كبيرة، فهناك العديد من الفتيات والسيدات وكذلك الرجال تناولوا الأمر بطريقة جدية وكانت هناك كثير من التعليقات فعلقت إحدي الفتيات قائلة: “أنا لا مع ولا ضد جروب “بكره الرجالة” مجرد متفرجة.. بس عمومًا الجروب ده اثبتلي نظرية قد إيه الرجالة هي اللي نكدية، كم الكوميديا اللي مكتوبة عليه مش طبيعية، أول مرة أخد بالي إن البنات دمها خفيف كده، بغض النظر عن كونها كوميديا سوداء يعني”.
جروب بكره الرجالة..
جروب بكره الرجالة..
بينما استنكرت إحدى الفتيات لوجود بعض الرجال داخل تلك الجروبات، فيما أثار الجروب فضول بعض الشباب فعلق أحد الشباب قائلا:” يا جماعة حد
يشوف لنا صفحة بكره الرجالة دي بيكتبوا فيها ايه عاوزين نعرف”.
جروب بكره الرجالة..
جروب بكره الرجالة..

بينما قال أحد الشباب إن الرجال يميلون إلى سماع النقد البنًاء، بينما قال آخر إن أكثر الفتيات التي تفصح عن كرهها للرجال يميلون لهم أكثر.

 

جروب بكره الرجالة..
جروب بكره الرجالة..

 

ايمان مهدى

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق