حظك في أبراج اليوم الخميس 3 -10-2019

0
نقدم لكم ، توقعات الأبراج، اليوم الخميس 3 -10-2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
هناك فرصة للحوار والتوافق شرط التحلي بالروح الرياضية والمنفتحة تاكد من صحة المعطيات قبل حسم الامر تتلقي مكافئة أو تقدير على جهودك،حظوظك جيده وما عليك الا ان تكرر المحاولات التى فشلت فيها سابقا قد تنجح الآن تتنفس الصعداء وتنجز عملا مهما أو تسمع خبرا سارا.
برج الثور
ترفة عن نفسك وتتفائل تبدو موضوعيا في مناقشة الأمور احمي ميزانيتك من التراجع ولا تثق باي كان دقق بكل شيء ولا تكن خجولا تنفرج اساريرك ويبتسم لك الحظ بعض الشيء وابداء في تنفيذ مشاريعك واستغل الفرص حاور وفاوض بهدوء.
برج الجوزاء
تتعقد الأمور وتطرأ بلبلة حاذر القطيعة والدعاوى القانونية حاذر الخصم القوى والمعاكسة الشرسة.
برج السرطان
نظم وقتك جيدا تفاديا للتقصير أو الإهمال لا تؤجل عملك لوا تصيع الوقت راعى ظروفك الصحية واظهر اهتمامك بالمعاونين والزملاء ولا تنفرد برأيك عدم الإدارة والتنظيم قد يسببوا لك الارهاق وكثرة الضغوط وتراكم المسؤليات باستطاعتك تحقيق المصالحة شرط التحلى بالليونه راعى صحتك.
برج الاسد
تنجح في تلطيف الأجواء وربما تطمئن إلى عودة الأمور إلى مجراها الطبيعى يرتفع رصيدك العاطفى والشخصى وتميل إلى التعرف إلى هواية جديدة لن يتوقف هاتفك عن الرنين تكثر حركة التواصل مع الآخرين وتقوم برحلة عمل وتفرح لخبر أو تسوية مرضية فترة جيدة عليك إستغلالها.
برج العذراء
تشعر ببعض القلق والإستياء لا توجه كلامًا جارحًا هناك إنشغالات عائلية إسعى إلى تقريب وجهات النظر تفضل الإبتعاد عن الأضواء إسترح وأعد تقييم وضعك دون اتخاذ خطوة حيث يسبب لك القمر القلق والإضطراب تحامل على نفسك ولا تلعب دور البطل.
برج الميزان
لقاء مهم أو اتصال ضروري قد يطرا عليك فترة جيدة تفتح امامك ابواب التعارف والصداقات حيث تتمتع بسرعة خاطر ونباهه كن واضحا وتجنب الارتجال اذا امكن وكن جاهزا لاي حدث طارئ اذا اردت ان تنجح في الترويج لعملك وفي كسب الدعم والتاييد اتبع اسلوبا مرناا.
برج العقرب
تقلق بشان مصاريف لتصليحات والاستحقاقات المالية تجنب نزوات التسوق وشهوة الشراء حاذر تهديد الاستقرار المالي للتقلبات تنشغل بمسائل مالية متنوعة تهتم للأوضاع الماليه فقد تضطر لدفع قسط قديم متاخر أو معاملة إداريه لاتسمح للتشكيك بقدراتك.
برج القوس
تستعيد حيويتك وترتفع معنوياتك تتلقي إشارة أو جوابًا وتنطلق بجدية تفرح بإنفراج مهم شخصي أو عاطفي تختفي الهموم وتطمئن وتنطلق لمرحلة جديدة تنطلق بعزيمة قوية ترغب في حسم أمر مهم تسمع جوابًا وتقتحم مجالًا جديدًا تتميز بفاعالية على إستيعاب كل ما يجرى أنت السباق والرائد في محيطك لا تترك الفرصة.
برج الجدي
تجنب اتخاذ أي قرار وتاكد من حجزك لانك قد تتفاجئ بإلغاء اوسوء تفاهم حاذر الخلافات والقطعيه ومخالفه القانون قد تتعرض لظلم أو مواجهه. من اسوأ أيام الشهر تجنب القاء اللوم على الاحباء وكذالك الكلام الجارح انها فتره فارغه من الحظوظ كليا فلا تراهن عليها ابحث عن الهدؤ والسلام لا تبلغ في التفاؤل والرهان على الارتجاليه
برج الدلو
يدعوك الفلك إلى الترفية عن نفسك والي المشاركة في النشاطات وعدم التكاسل من المستحسن العمل ضمن مجموعة من الأصحاب والزملاء ولا تنفرد برايك لا تبقي وحيدا فالظروف واعده بالتعاطف والتأيد لحركتك تفرح بدعم جهه ما كن معتدلا حتى تحظي بتحالف جيدا.
برج الحوت
هدىء من روعك ولا تنفعل تجنب مخالفه القوانين واحرص على استقرارك تظهر مساله مربكه أو مهمه لا تخيب الامال المعقوده عليك تكثر التنقلات وورشات العمل تضطر إلى تقديم المساعده لاحدهم كما تكثر الالتزامات والمسؤليات والواجبات فنسق بينهم.
دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق