حل لأزمة محمد صلاح

0

أعلن طارق عبدالله مصمم مصري عن تصميم جديد لطائرة المنتخب المصري في المونديال وتصميمات اخري لتيشرتات المنتخب عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، معلنا أنها مساهمة منه لحل المشكلة مما أثار إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي والتسابق في النشر علي أوسع نطاق.

تصميم بديل للتيشرتات

كما أكد طارق عبدالله أن سعيه وراء تنفيذ هذه التصميمات هو حرصه الشديد علي حل الأزمة التي تواجه النجم محمد صلاح ، وذلك استجابة منه لهشتاج #ادعم_محمد_صلاح بالأمس.

تصميم احترافي للطائرة

وصرح طارق عبدالله قائلا “التصميم من مجانا عشان خاطر أبو مكة”.
وأوضح ان منتخب كرة القدم يمثل مصر وجميع المواطنين في العالم أجمع فلا يصح أن يكون هناك رعاة لدولة مصر مثلها مثل طائرة رئيس الجمهورية تمثل البلد في العالم أجمع.

وأكد قائلا “أنا لم أقم بوضع صور اللاعيبة ولكن اكتفيت بوضع الرموز والصور الفرعونية دلالة علي البلد وعراقتها وهذا يعكس قوة الفريق الفرعوني المصري، ونقطة اخري أن هذه الطائرة سوف تقوم بنقل ركاب وتستمر في العمل في فترة المونديال فحبيت أن أعكس هوية الدولة علي الطائرة كنوع من السياحة”.

ادعم محمد صلاح

وأضاف طارق عبد الله أنه سوف يعرض تصميمه لتيشرت المنتخب والذي حاول أن يحافظ فيه علي نفس هوية مصر.

وأعرب عن سعادته في تقبل جميع النقد الفني وإبداء الملاحظات، كما أكد علي سعيه أن تكون المشاركة من جميع الفانين في اي شيئ يخص المنتخب المصري لكي ينظر لنا العالم بنظرة إحترافية وقوية تعكس قوة الشعب المصري. عبر هشتاج أخر وهو #صمم_طيارة_منتخبك

شيماء طه

اترك تعليق