حملات توعية مكثفة ضد كورونا في الشارع المحلاوي

 

في إطار جهودها لمكافحة كورونا، نظمت حملة معا ضد كورونا عدة حملات توعية اليوم بمدينة المحلة الكبري، استهدفت فيها عدة مناطق مكتظة بالأسواق لرفع درجة وعي المواطن بمخاطر كورونا وكيفية الوقاية من الإصابة به، كما تضمنت الحملة معلومات عن كيفية العناية بالمرضى في العزل المنزلي.

 

كما تم توزيع عدد كبير من الكمامات وزجاجات الكحول والمطبوعات الإرشادية.

 

وذكرت كريستين عاطف عضو المكتب التنفيذي للحملة أن الحملة استهدفت اليوم مناطق سوق سكة طنطا وشارع عبد الناصر بالجمهورية، كما استهدفت محلة البرج وسوق بسيسة، كما أكدت أن الحملة تستهدف التنسيق مع باقي الحملات لتغطية المناطق التي لم تستهدف من قبل في الأيام القليلة الماضية.

 

وأضاف محمد يسري منسق فريق المتطوعين بالحملة، أن المتطوعين بالحملة قد تلقوا تدريبا مكثفا بالتعاون مع وزارة الصحة، لضمان توصيل معلومة صحيحة ومكتملة للجماهير عن كيفية الوقاية من الفيروس، وكيفية التعامل مع المرضى.

 

بينما أضاف وليد عبد العليم أحد أعضاء فريق التوعية بالحملة، أن أكثر ما يميز الحملة أنها استطاعت دمج عدد كبير من فرق العمل التطوعي بالمدينة، بعد أن كانت تعمل بمفردها دون تنسيق، وهو الشىء الذي كان يجب عمله مسبقا لضمان أعلى قدر من الكفاءة لمواجهة الجائحة التي تعصف بالمواطنين في مصر والعالم.

 

يذكر أن الحملة قد خصصت رقم موحد لتلقي جميع طلبات المساعدة وهو: ٠١٠٣٠٩٩٠٠٠٧ .

التعليقات متوقفه