بالفيديو : ختام فعاليات الشهر الاول لماراثون شباب مينا البصل ” بغرب الإسكندرية “

0
  • اختتم ماراثون شباب مينا البصل، صباح اليوم، فاعليات الشهر الاول لبدايته، حيث انتهت فاعلية الاسبوع الرابع بتكريم الكابتن سيد محمد الفائز بالمركز الأول الأول لهذا الاسبوع، وتم تكريم الكابتن محمد رمضان – مدير حربي جيم – لفوزه بالمركز الأول على مدار ثلاثة أسابيع متوالية، كما تم توجيه الشكر لكل المشاركين.

كان العشرات من شباب مينا البصل، بغرب الإسكندرية، قد نظموا ماراثون دوري أسبوعي للجري بالتنسيق مع نوادى جيم ” سلڤى، وعدنان، وحربي ” صباح كل يوم جمعة، حيث ينطلق المارثون فى السابعة والنصف صباحا، من ميدان صينية الورديان وحتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى لميدان الصينية، ويختتم بباقة مميزة من تمرينات الكارديو .

وقد تنافس اليوم أعضاء النوادى بالإضافة لبعض المشاركين غير الأعضاء، وكان من الملاحظ استمرار زيادة أعداد المشاركين فى المارثون.

من جانبه أكد الكابتن محمد عاشور – مدير سلڤي جيم – أن استمرار الماراثون دلالة واضحة على إدراك أهالي مينا البصل لأن العقل السليم في الجسم السليم، وان بالرياضة تسموا الاخلاق، ويصنع الإنسان النافع لنفسه ولمجتمعه.

ووافقه الرأى الكابتن أحمد فتحى – احد المشاركين – مؤكدا على أهمية تمارين الكارديو على وجه الخصوص ومنها تمارين الجري، وتمارين إطالة العضلات، وأهميتها فى تقوية عضلة القلب، واذابة الدهون من كل أجزاء الجسم.

وشدد الكابتن عدنان عبد الرحمن – مدير عدنان جيم -على أن المارثون وكل المشاركين لا يوجد لهم اهداف دينية أو سياسية، وانما فقط اهداف رياضية، وهو ما أدى لزيادة أعداد المشاركين يوما بعد يوم .

وكشف الكابتن محمد رمضان – مدير حربي جيم – لانضمام بعض من مثقفي مينا البصل للماراثون وفاعلياته، فقد شارك اليوم الشاعر مدحت فاروق و المثقف المستنير عبدالمجيد صادق، واضاف ونسعى جاهدين للتنسيق لزيادة أعداد نوادى الجيم المشاركة فى المارثون حتى تعم الفائدة على اكبر عدد من سكان غرب الإسكندرية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق