بالفيديو| رامى رضوان لسائقى التاكسي:كل ما تدلع الزبون يتبسط بالخدمة ويبقى موجودا أكتر”.

كتبت – رجاء عبدالنبي

أعلن الإعلامي رامي رضوان ملف علاقة المواطنين بسائق التاكسي الأبيض، مؤكدا أن هناك بعض المواطنين مازالوا يفضلون استخدام التاكسي الأبيض رغم توافر خدمات توصيل جديدة.
كما وجه “رضوان” نداءً لسائقي التاكسي الأبيض، وذلك من خلال حلقة صباح اليوم من برنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة dmc، للاهتمام بملاحظات المواطنين حيث قال، إن المواطن أحيانا يريد أن يستقل “تاكسي” فيضطر لإيقاف عدة سيارات حتى يوافق أحد السائقين في النهاية على توصيله، في المقابل هناك خدمة توصيل أخرى توفر أقرب سيارة للمستخدم وتقف له وتنتظره، كما أنه في الدول الأخرى خارج مصر يقوم المواطن باستقلال سيارة الأجرة ثم يحدد وجهته بعد الركوب ولا يحق للسائق الرفض.
وقال “رضوان”: أن وضع سيارات الأجرة في مصر مختلف حيث ينتقي سائق الأجرة المشوار الذي يود الذهاب إليه، وتابع ساخرا: “تحس إنك شوية وهتتحايل عليه وتقوله مثلا المهندسين وهعزمك على ساندوتش عشان ياخدك أي مشوار”.
في السياق نفسه، أكد أهمية وجود العداد للسائق والزبون، حيث إن الراكب يحتاج العداد لمعرفة المبلغ الذي استغرقه المشوار حتى لا يكون هناك منطق للجدل، كما أن السائق يحتاج العداد لأن أغلب المواطنين يرفضون استقلال تاكسي لا يقوم بتشغيله.
كما أوضح أن “التكييف” أمر هام للزبون، لافتا إلى أن بعض سيارات الأجرة المكيفة لا تقوم بتشغيل التكييف مما يؤثر على حالة الرضا لدى الراكب، وقال معلقا: “كل ما تدلع الزبون يتبسط بالخدمة ويبقى موجودا أكتر”.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا