رفض مجموعه من الفنانات المصريات الشهرة المرتبطة بحياتهن الشخصية

كتبت – دنيا على

تحب بعض الفنانات الشهرة التي تأتي من أعمال مميزة تمكنهن من اقتحام قلب الجمهور، ويرفضن الشهرة التي لها علاقة بالحياة الشخصية.

فنانات مصريات يرفضن
وترفض الفنانة منة شلبي لقب نجمة، لكنها تحب أن تكون ممثلة محبوبة، وتقول “للعلم الشهرة لم تغيريني عما كنت عليه” وأضافت أن الشهرة لم تأخذ منها بالعكس عندما تجد الناس تحبها وتسعى للسلام عليها من مختلف الأعمار، هذا يشعرها براحة نفسية ويدفعها لتقديم الأفضل والارتقاء بمستواها.

وتحدثت منة عن الشائعات التي تتعرض لها، قائلة إنها ضريبة يدفعها الفنان بصفة مستمرة، وتزداد هذه الشائعات مع بداية تصوير عمل جديد، مشيرة إلى ما تعرضت له مؤخرا عن شائعة معاناتها من مرض تسبب في زيادة وزنها بسرعة.ودفعت هذه الشائعة والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى إلى الرد، قائلة:”منة بخير ولا تعاني أي مشكلة صحية”. وأضافت: “لا أعلم لماذا يقال مثل هذا الكلام المؤذي وهو لا يمت للواقع بصلة”، وأصرّت على أن وزن ابنتها لم يزد.

فنانات مصريات يرفضن
ولا تنشغل الفنانة ألفت عمر بالشهرة التي تأتي من الأخبار الكثيرة التي لها علاقة بالحياة الشخصية، قائلة:”أحب الشهرة التي تأتي من أعمال مميزة تمكنني من اقتحام قلب الجمهور، لأنها رسخت في ذاكرته لأنها قدمت له معلومة مفيدة”.
وتضيف إنه لا توجد عندها محاذير تجاه أنواع الفن الذي تقدمه، فكل ما يهمها في الموضوع هو القصة التي سيحكيها هذا العمل، وأهمية الدور وتأثيره في الأحداث، مشيرة إلى انها منذ بدايتها تركض وراء الدور الجميل.
وشددت ألفت عمر على أهمية الدور بالنسبة لها سواء كان في السينما أو التلفزيون، فالتواجد لمجرد التواجد في السينما لا يهمها، قائلة:”هناك من يقدمون أفلاما تجارية لا ترقى لتسميتها حتى بأفلام المقاولات، وهناك أدوار في التلفزيون لا تمثل أي علامة”.

فنانات مصريات يرفضن
وبينما ترفض الفنانة نهى عادل شهرة الإغراء، تقول إنها لا تتعجل النجومية، وترغب في تقديم أعمال متميزة تجعلها أحد أهم فنانات الوطن العربي.
وأشارت إلى أن رغبتها في تحقيق هذا الطموح لن تجعلها تقدم تنازلات فنية مثل أدوار الإغراء، من أجل الصعود السريع، مؤكدة أنها تختار ما يناسب شخصيتها، ويحقق تراكم خبرات تمثيلية.
وأضافت أنها لا تريد المشاركة في أعمال لا تضيف إلى مشوارها الفني خاصة أنها تجاوزت مرحلة الانتشار الفني، وترغب في تقديم أعمال فنية جادة.
يذكر أن الفنانة نهى عادل تواصل حاليا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر” بعنوان (الكارما) والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا