رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

رونالدو يكشف سبب الحقيقي رحيله من النادي الملكي

0

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الحالي، بأنه رحل عن ريال مدريد بعد فتور العلاقة بينه وبين رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وقال رونالدو خلال مقابلة له مع صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، ستنشرها يوم غدا الثلاثاء: “كان بيريز(رئيس النادي) ينظر إلى علاقتنا فقط من وجهة نظر تجارية، وانا كنت أعرف ذلك جيدا ”

واضاف : ” كنت أشعر أن معاملتي داخل النادي خاصة من جانب الرئيس، لم تعد مثلما كان الأمر في البداية، فكنت أشعر بكوني كريستيانو رونالدو حقا في السنوات الأربع أو الخمس الأولى. بعدها تغير الأمر. بيريز كان ينظر إلي بأعين لم تكن ترغب في قول نفس الشيء، كما لو أنه لم يعد يعتبرني لاعبا لا غنى عنه في النادي، إذا كنتم تعرفون ما أعنيه”.

وتابع رونالدو : “وهذا ما جعلني أفهم، أنه وقت الرحيل. أحيانا أتصفح الأخبار، وكانت انتشرت أخبار تتحدث عن رغبتي في الرحيل. بالطبع، هذا صحيح جزئيا، لكن الحقيقة هي أنني كنت دائما أشعر بأن بيريز لم يكن ليوقفني، لأن كل شيء يتعلق بالمال”.

وأوضح رونالدو: “لو ذهبت إلى الصين، لحصلت على خمسة أضعاف ما أحصل عليه في يوفينتوس أو ريال مدريد. ولكني أتيت إلى هنا (اليوفي) ليس من أجل المال، كنت أحصد نفس المبلغ في إسبانيا إن لم يكن أكثر. الفرق هو أنهم بحاجة حقيقية إلي. قالوا لي ذلك بوضوح. وأظهروا ذلك”.

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق