ريال مدريد يقدم ثيو هرنانديز اليوم بالبرنابيو..ويتعاقد مع داني سيبايوس

0

كتبت – أسماء المهدي 

يوم حافل ينتظر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث من المقرر أن يقدم النادي لاعبا جديدا تعاقد معه عقب صراع مع برشلونة، بالإضافة إلى التعاقد مع نجم آخر عقب صراع كبير مع النادي الكتالوني.

وسيقدم ريال مدريد الظهير الأيسر الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز في ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المقرر أن يدلي اللاعب بتصريحات في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام.

وكان النادي الأسباني قد أعلن – في بيان عبر موقعه الرسمي – أنه تم الاتفاق بين نادي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على انتقال اللاعب ثيو هيرنانديز إلى صفوف الفريق الأبيض وارتباطه به للمواسم الست المقبلة، حيث انضم ثيو مقابل 26 مليون يورو لمنافسة مارسيلو في الجانب الأيسر.

من ناحية أخرى، سيتعاقد النادي بنفس اليوم مع لاعب وسط ريال بيتيس “داني سيبايوس” القادم مقابل 18 مليون يورو، حيث سيوقع على عقد لمدة ست سنوات مع ريال مدريد بقيمة كسر عقد تبلغ 200 مليون يورو، كما سيحصل على 2 مليون يورو كراتب سنوي.

ووصل سيبايوس إلى العاصمة الإسبانية مدريد قادما من خيريز في طائرة خاصة استأجرها له النادي صباح أمس الأحد، ليصبح مستعدا اليوم الاثنين للخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع والانضمام للنادي.

وسيحصل سيبايوس على إجازة حتى الانضمام لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية يوم 21 يوليو الجاري مع باقي نجوم منتخب الشباب.

اترك تعليق