سلمى أبو ضيف: خلعت الحجاب عن اقتناع و فخورة بالتجربة ومقتنعه بها

 

كتبت ـ آية عبده

وحلّت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج “لسه فاكر” مع هند رضا عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M” وتحدثت عن حياتها قبل الشهرة، وكشفت سلمى أنها كانت ترتدي الحجاب قبل عملها كعارضة وأنها قررت خلعة، مؤكدة أنها فخورة بالتجربة ومقتنعه بها.

وأضافت عن هذا الأمر أن الإنسان يمر بمراحل مختلفة في حياته، وأي قرار تتخذه هي فخورة به، ولهذا فهي تشعر أن الشخصية التي تجسدها في فيلم “شيخ جاكسون” قريبة منها.

وكشفت سلمى عن عمرها وقالت إنها تبلغ الآن 24 عاما، أما دراستها فكانت الإعلام، وأكدت أن أهم أشخاص في حياتها عائلتها فهم يقفون إلى جانبها كثيرا.

أما عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ملابسها في مهرجان الجونة السينمائي ووصف البعض لها بالجريئة، فردت على الجميع موضحة أن هذه ملابسها في حياتها العادية، وأنها ترتدي ملابس مكشوفة وعلى الجميع أن يحترمها خاصة وأنها لا تضر أحدا.

أما عن عملها كعارضة أزياء فقالت إنها لم تكن تتوقع أن تحقق نجاحا فيه خاصة وأنها قصيرة القامة ولا تتبع وكالة تبرز أعمالها أو تروج لها، ولكن عائلتها وأصدقائها شجعوها على ذلك.

وعن الحب في حياتها قالت إنها أحبت مرة واحدة وكان هذا قبل فترة قليلة، لكن كان هناك قصص حب في مرحلة الثانوية، مشيرة إلى أن أكثر ما يهمها في الشخص الذي تحبه أن يكون ذو قلب طيب ولديه طموح ورؤية للمستقبل وأن يتقبل طبيعة عملها.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا