سموحة تسعى لتحقيق الفوز على بتروجت في الكأس

كتبت – دنيا على

يواجه الدكتور ميمى عبد الرازق المدير الفنى المؤقت لنادي سموحة عددا من التحديات، وذلك من خلال مواجهة بتروجت بدور الـ16 من بطولة كأس مصر اليوم.

وتعد مواجهة بتروجت تحديا من نوع خاص للمدير الفنى والتي يسعى للفوز بها، خاصة وأن نتيجة اللقاء ستحدد الفريق المتأهل لربع نهائي الكأس، وهى مباراة لا يوجد فيها تعويض بلقاء آخر.

“فيتو” تلقى الضوء على أبرز تحديات ميمى عبد الرازق التي يسعى لتحقيقها بالفوز على بتروجت بالكأس.

تحد خاص
تعد مواجهة بتروجت لميمى عبد الرازق مواجهة ذات أهمية خاصة لاسيما وأنه قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب في الجولة الأخيرة بالدوري بثلاثة أهداف دون مقابل.

كما أن تلك المواجهة تعد مفترق طرق للفريق في بطولة المباراة الواحدة وهى بطولة كأس مصر، لذا يسعى عبد الرازق لتحقيق الفوز فيها وإثبات قدرته وأحقيته في قيادة الفريق.

هدف مهم
يسعى نادي سموحة بقيادة الدكتور ميمى عبد الرازق في تحقيق الفوز على بتروجت من أجل استكمال وتحقيق أهداف مجلس إدارة ناديه بالمنافسة على بطولة كأس مصر والسعى نحو تحقيق لقب الكأس.

وسبق وأن وصل الفريق للأدوار النهائية للبطولة لكنه لم يستطع تحقيق لقب الفوز بها.

نتائج إيجابية
يسعى ميمى عبد الرازق لتحقيق الفوز خلال لقاء الكأس على حساب بتروجت لاستكمال نتائج الفريق الإيجابية التي حققها بالفوز على المقاولون العرب، إضافة لتعويض تعادل الفريق أمام بتروجت بالدوري بالإسكندرية.

ويتطلع عبد الرازق لتحقيق انتفاضة مع سموحة، خاصة أن علاقته بجميع اللاعبين متميزة، كما أنه يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين ويوجد حافز بداخلهم لتحقيق النتائج الإيجابية.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا