سموحة يتعاقد رسمياً مع ” محمد باسم ” نجم المنتخب الفلسطيني 

 

الاسكندرية _ الحسن مرشدى :

انهي نادى سموحة إجراءات التعاقد رسمياً مع محمد باسم رشيد ، نجم خط وسط المنتخب الفلسطيني في صفقة انتقال حر ، لمدة ثلاث مواسم عقب انتهاء تعاقده مع نادى برسيب الاندونيسي ، وذلك في اطار خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد بصفقات متميزة .

وشهد التوقيع حضور المحاسب وليد عرفات ، رئيس النادى ، ودكتور عمر الغنيمي نائب رئيس النادى ، وأعضاء المجلس رامي فتح الله ، أشرف مختار ، بجانب تواجد اللاعب للتوقيع علي العقود الخاصه به .

وحضر اللاعب صاحب ٢٧ عاما مقر النادي برفقه وكيل أعماله للتوقيع علي العقود وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا قبل ان يعلن مجلس الادارة عن اتمام الصفقة بشكل رسمي لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الجديد .

و من جانبه اشاد كابتن عبد الحميد بسيوني ، المدير الفني لسموحة ، بالقدرات الفنية والبدنية باللاعب الفلسطيني المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية ، مؤكداً علي ان إدارة النادى نجحت في ابرام عدد من الصفقات القوية للموسم الجديد .

واضاف ” بسيوني ” ان الجهاز الفني حدد احتياجاته من اللاعبين بعد تحديد المراكز خاصة مع انتهاء اعارة اكثر من لاعب بنهاية الموسم الجارى ، فضلا عن الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفنية بالتنسيق مع مجلس الادارة.

و الجدير بالذكر ان نادى سموحة قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع النيجيري جونيور اجاي لاعب الاهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل .

 

التعليقات متوقفه