صديق الامس عدو اليوم اصبحت اكثر انتشارا في الوسط الفني

0

كتبت – أسماء المهدي 

اصبحت تلك المقولة “صديق الامس عدو اليوم” الاكثر انتشارا في الوسط الفني بسبب الخلافات التى حدثت بين النجوم في الاونة الاخيرة والذين تحولوا من اصدقاء الي اعداء ، وتتسبب هذه الخلافات في توقف التعاون الفني بين عدد من نجوم الفن .

سعد الصغير وأحمد سعد
قال سعد الصغير إن بين الأصدقاء الذين صُدم فيهم صديق عمره الفنان أحمد سعد، والذي تخلى عنه رغم أن والدته قامت بتسمية نجله على اسم أحمد سعد، كما أنه أعاله شهرين في منزله، لكنه تخلى عنه ولم يقم بالاتصال به حتى لتعزيته، وعلى أثرها انقطعت العلاقات بينهما بالرغم من تبرير أحمد سعد أنه كان خارج مصر لإحيائه عددا من الحفلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وعندما علم بوفاة والدة سعد كان خارج مصر.

كذلك المطربة بوسي التي خذلته ولم تقم بالواجب، على حد تعبيره، رغم أنه وقف بجانبها في بداية مشوارها الفني وساندها وقدم لها الكثير.

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
نشبت خلافات وصلت إلى ساحات القضاء بين تامر عبد المنعم وصديقه السابق محمد فؤاد بسبب خلافهما على مسلسل “الضاهر” ورفض المطرب إعادة العربون الذي حصل عليه رغم رفض الرقابة عرض العمل، وتطورت الأمور جدا حتى أصدرت شركة “ماركيز هاوس” المنتجة للعمل بيانا ضد الفنان محمد فؤاد بعد صرفه شيكا حصل عليه من الشركة كجزء من أجره عن دوره في مسلسل «الضاهر» الذي توقف تصويره لأسباب رقابية.

ويقول نص البيان: “أولا.. جاء ببنود التعاقد مع محمد فؤاد أنه سيحصل على 50٪‏ من أجره حتى نهاية التصوير و50٪‏ من أجره بشيكين، أحدهما بعد رمضان 2017 ثم بشهر سبتمبر (أي بعد انتهاء التصوير والعرض لأن المسلسل من المفترض أنه كان سيعرض بشهر رمضان).

وكان ذلك سببًا في نشوب خلافات بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم، مؤلف المسلسل، الذي أكد أن خلافه مع فؤاد سوف ينتهي آجلا أم عاجلا.

غادة عبد الرازق ومحمد سامي
يعد خلاف الفنانة غادة عبد الرازق مع المخرج محمد سامي من أشهر الخلافات في الوسط الفني المصري، فبعد سلسلة من النجاحات بين الفنانة الكبيرة والمخرج شاب في مسلسل «مع سبق الإصرار» و«حكاية حياة»، توقف التعاون الفني بينهما بسبب اتهام سامي لغادة بأنها أرسلت بلطجية قاموا بالتعدي عليه في منزله، فيما نفت غادة هذا الأمر مؤكدة أنه يفتري عليها، ولذلك السبب تدخلت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي من أجل حل الأزمة بينهما لحين استكمال تصوير مسلسل “حكاية حياة”.

وفور عرض المسلسل وتحقيقه نجاحا كبيرا، أعلن الثنائي الفني السابق عن توقف التعاون مع بعضهما البعض نهائيا.

اترك تعليق