صفاء الشريف تقرر احاله متابعه فرع العجمي والعاملين مركز شباب وادى القمر للتحقيق

الاسكندرية _الحسن مرشدى :

في جوله مفاجئه قررت الدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، ووكيل الوزارة، تحويل جميع العاملين بمركز شباب وادي القمر وكذلك موظفي المتابعة بادارة شباب العجمي إلى التحقيق..جاء ذلك بعد الجوله التفقديه المفاجئة، التى قامت بها الشريف بعدد من الهيئات الشبابيه والرياضيه ،حيث لم يتواجد بالمركز سوى موظف ولم يتوفر بالمركز أي اجراءات احترازيه ولم يتواجد اى إشراف من الجهاز الإداري للمركز، سوي موظف واحد وكذلك مستوى نظافه المركز لم يكن على المستوى المطلوب.
وتوجهت عقب ذلك الي مركز شباب المطار وتفقدت الصالات و وجهت بتشكيل لجنه ماليه لفحص الاعمال الماليه بالمركز ..وقررت الشريف تحويل العاملين بالمركز بكامل هيئتهم إلى التحقيق وكذا العاملين بمتابعه فرع شباب العجمي نظرا لتقصيرهم..
تأتى هذه الجولات للهيئات الشبابيه والرياضيه للوقوف على مدى تنفيذ الاجراءات الاحترازية داخل تلك الهيئات، وكذلك بتكليفات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بمتابعه اخر المستجدات داخل الهيئات الشبابية و الرياضه .
واكدت الشريف أن لجان متابعة مستمرة طول الوقت لفحص جميع مراكز الشباب لضمان انتظام العمل وتقديم خدمة افضل بجميع مراكز شباب الاسكندرية.

التعليقات متوقفه