صفات يكرهها الرجل في شريكة حياته.. وفقا لبرجه

0

هناك  بعض الخصال التي قد تكون عيوباً أو لا تكون، وهذه الخصال يكرهها برجه وبشدة في المرأة فتعرفى عليها :

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

التلاعب، التسلط وكل امرأة تحاول تغييره.

الحمل برج حر مستقل وسيهرب بالاتجاه المعاكس حين يلتقي بامرأة تحاول فرض نفسها عليه  والسيطرة عليه، كما أنه لا يمكنه تقبل أي امرأة تحاول تغييره، سواء كان التغيير نحو الأفضل أو الأسوأ، فهو لا يريد ذلك على الإطلاق. بالنسبة إليه ما ترينه هو ما ستحصلين عليه ..وللأبد.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

التذمر، الدراما والكذب.

الرجل الثور يحاول وفي حياته اليومية تجاهل التفاصيل التافهة التي تزعجه والمضي قدماً. لذلك بالنسبة اليه المرأة التي يريد علاقة معها يجب ألا تكون مصدراً إضافياً للإزعاج وعليه التذمر والدراما لا يمكنه تقبلهما. وبما أنه من الأبراج المخلصة جداً فهو لا يمكنه احتمال من يكذب ويخدع ويطعنه في الظهر.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

التشاؤم والسلبية والتي تحاول منعه من المضي قدماً.

بالنسبة لهذا البرج لا جدوى من دخول علاقة لن تكون ممتعة ومرحة. لذلك أي امرأة متشائمة أو تنشر الطاقة السلبية أينما حلت خارج حساباته كلياً. المرأة غير العفوية لا تعني له شيئاً لانها بالنسبة اليه تجسد الملل والثبات في مكان واحد.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

التعجرف، الأنانية، وعدم القدرة على المساومة.

عندما يبحث السرطان عن شريكة محتملة فهو يبحث عن امرأة يمكنها التعاطف مع غيرها لذلك فهو يكره وبشدة المرأة المتعجرفة والأنانية التي تظن بأنها أفضل من غيرها أو بأنها تستحق كل شيء. عدم القدرة على المساومة من الخصال المنفرة جداً للسرطان فهو يريد الحلول لا الدخول في مشاجرات دائمة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

السلبية الدائمة، الأنانية، والتعالي.

الأسد لا يريد التواجد مع امرأة تفسد مزاجه بسلبيتها بشكل دائم بل يحتاج إلى امرأة يمكنها أن ترى الجانب المشرق في أسوأ المواقف. البرج هذا متفائل ويحتاج إلى الحماس في حياته لذلك المرأة التي تكتفي بالأقوال ولا تحولها الى أفعال لا تهمه على الإطلاق. أيضاً المرأة التي تتعامل معه ومع الاخرين بتعالٍ يتم طردها خارج حياته فوراً

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية، العادات المقززة والخمول.

البرج هذا يمنح النظافة أهمية كبرى لذلك فهو لا يمكنه تقبل امرأة لا تهتم بنظافتها الشخصية أو تملك عادات مقززة. الأمر سيكون فوق قدرته على الإحتمال لدرجة أنه حتى لن يقبل بها كأحد معارفه. العذراء أيضاً يجد الخمول من أبشع الخصال فالحياة بالنسبة إليه نشاط وعمل وحصد للنتائج.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الدراما وحب المواجهة.

بعض الأشخاص يفتعلون المشاكل من لا شيء فقط لانهم يعشقون المواجهة.. وهذه النوعية هي أكثر ما يكرهها الميزان. البرج هذا لا يملك الوقت أو الصبر أو حتى الرغبة بالتعامل مع أشخاص يدخلون في مواجهات لا هدف منها. بالنسبة إليه الحياة هي التوازن والحلول وأي شخص يعكر صفو هذه الصورة يتم إبعاده.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الكذب، عدم الاخلاص وقلة الوفاء.

 الكذب لا يجعل العقرب ينفر فحسب بل يجعله يكره الشخص الذي قام بذلك.هو أصلاً من الأبراج التي يصعب عليها الوثوق بالآخرين لذلك أي تصرف مهما كان بسيطاً يدل على قلة الوفاء أو عدم الإخلاص ستجعله يفتح أبواب الجحيم على من تجرأ وكذب عليه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الخداع، الكذب، التملق، التسلط، والشخصيات المملة.

 البرج هذا واضح وضوح الشمس واحيانا صراحته قد تصل لحد الوقاحة. أي شخص يكذب مكروه وأي متملق خارج حياة القوس فوراً. أي امرأة تحاول جعل القوس القيام بما تريد ستجده يقوم عكس ذلك تماماً، فعقل هذا البرج مبرمج لعدم تقبل الأوامر. وطبعاً المرأة المملة التي تحب الروتين والتي لا يمكنها مجاراة عشقه للحياة والتجدد لا يمكنه أن يتقبلها على الإطلاق.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

حب الذات، حب الإستعراض الغرور.

 الجدي يكره الشخصيات التي تعشق نفسها، فهو لا يمكنه إستيعاب ذلك العشق على الإطلاق. المرأة التي تحب الإستعراض بالنسبة اليه لا هم لها سوى إرضاء غرورها من خلال الحصول على إهتمام الاخرين.. وهذه النوعية لا تروق له على الإطلاق.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

التعلق المبالغ به، الاهتمام بالقشور والمتطلبة.

إن كان هدفك جعل الدلو ينفصل عنك بسرعة البرق أظهري له بانك متعلقة به بشدة. البرج هذا لا يمكنه إحتمال المرأة التي تحتاج إليه بشكل دائم والتي تحتاج الى حبه وتحتاج الى التطمينات.. كل هذه الحاجات تثير جنونه وتجعله يشعر بالإختناق. الإهتمام بالقشور من الأمور التي تجعله يكرهك في الواقع، فهو لا يمكنه تقبل إمرأة مستعدة لإمضاء الساعات وهي تهتم بشكلها الخارجي وغير مستعدة لإمضاء دقيقة واحدة من إجل توسيع آفاقها.

 الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

العقلية التقليدي المتحجرة، اللؤم، والتصرفات اللجوجة.

 الحوت يملك عقلية منفتحة جداً وروحاً حرة وهو يريد ان يخرج كل الابداع الذي في داخله من خلال كل الطرق غير التقليدية.. لذلك أي امرأة بعقلية غير منفتحة وتعيش حياتها وفق التقاليد ولا يمكنها تقبل الاخرين هي كابوس بالنسبة إليه. اللؤم أيضاً يثير حفيظته لأنه طيب القلب ولا يمكنه تفهم قيام أحدهم بهكذا تصرفات تجاهه بينما لم يظهر سوى النية الحسنة.

اترك تعليق