صلاح يقود روما لسحق بيسكارا برباعية فى الكالتشيو

0
كتب- محمد أبوطالب
حقق فريق روما فوزا ساحقا على مضيفه بيسكارا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب “أدرياتيكو” بختام الولة 33 من الدوري الإيطالي.
وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح طوال الـ 90 دقيقة، ونجح الفرعون الشاب فى الظهور بشكل رائع للغاية، حيث سجل هدفين رائعين، وحرمه الحكم من هدف آخر بداعى التسلل، ليرفع رصيده لـ 13 هدفا فى الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالى.
روما كشّر عن أنيابه مبكراً جداً، حيث سجل صلاح هدفاً رائعاً فى الدقيقة الثانية، بعد تمريرة من إدين دجيكو، إلا أن النجم المصري كان فى وضعية تسلل، مما دفع الحكم ماسيمليانو إيراتى لإلغاء الهدف.

وافتتح كيفين ستروتمان أهداف روما فى الدقيقة 44، وبعدها بدقيقة واحدة أضاف رادجا ناينجولان الهدف الثانى، لينتهى الشوط الأول بتقدم روما 2 / 0.

وبعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثانى تمكن صلاح من هز الشباك بتسديدة رائعة للغاية، فى الدقيقة 48، قبل أن يضيف الهدف الرابع فى الدقيقة 60، بعد تلقيه تمريرة مميزة من ستيفان الشعراوى، ليصل لهدفه الـ 13 هذا الموسم فى الكالتشيو.

 

ونجح بيسكارا فى تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق اللاعب الليبى أحمد بن على فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، لتنتهى بفوز روما 4 / 1.

بهذا الفوز الساحق رفع روما رصيده لـ 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر بـ 83 نقطة، وذلك قبل 5 جولات من نهاية الموسم، بينما تجمد رصيد بيسكارا عند 14 نقطة فى المركز الأخير ليقترب بشدة من الهبوط للدرجة الثانية.

اترك تعليق