طرق للخروج من ملل الحياة الزوجية

الملل يسيطر على الحياة الزوجيه

0
امر طبيعي أن يدخل الملل والروتين في العلاقة الزوجية بعد مرور فترة من الزواج، لأن الأيام تصبح من غير جديد، مع تكرار ما يفعله الطرفان بنفس الأسلوب والكيفية يتسبب في الكثير من الأحيان في الفتور والجفاء بين الزوجين.
1- القيام بالمغامرات والأنشطة مثيرة:
حاول أن تكون أكثر إبداعًا واذهب إلى أبعد مكان وتناول العشاء أو مشاهدة فيلم: والرقص، واليوغا، القفز الجوي، جولات ترفيهية.
2- المشاركة بلحظات من الاسترخاء من الطرفين:
إذا كنت تعرف أو تعرفين بأن زوجتك أو زوجك مر بأسبوع صعب في عمله، عليك أن تخصصى له وقتًا للاسترخاء على طريقتك الخاصة. كحجز جلسة تدليك لكليكما، أو أن تقوم بشراء الورود لزوجتك، أو هدية بسيطة كلها أمور بالرغم من بساطتها إلا أنها تساعد في تعزيز علاقتكما وإحساسها بجو من الحب والتألف.
3- إعداد الطعام:
جميعا نعرف العداء بين معظم الرجال والمطبخ، فهو تقريبًا أقل مكان في المنزل يقوم الرجل بزيارته، ولكن يلزم المشاركة والتعاون في بعض الأحيان إعداد الطعام معًا، وهو الأمر الذي سوف ينعكس إيجابيًا على العلاقة العاطفية بينك وبين زوجتك.
4- المزاح مع بعضكم البعض:
اليكم أسرع طريقة لتغيير الروتين هو المزاح مع بعضكم البعض على كل شيء. من خلال تبادل النكات كل يوم والتعرف على أصدقاء جدد مختلفين عن محيطكم المعتاد، الذهاب إلى حفلة موسيقية، عشاء في مطعم معين، مشاهدة فيلم في السينما، كلها أمور من شأنها كسر ذلك الروتين ، المهم التغيير في الروتين اليومي للإحساس بشيء من التغيير لحياة سعيدة هانئة.
دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق