طريقة توصيل جهاز الكمبيوتر بتليفونك الايفون

0

يوجد عدة طرق للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الآيفون، إذ يمكن أن تكون معظم الخيارات مكلفة، وتفرض رسوما لمرة واحدة أو اشتراكات شهرية أو سنوية عن طريق تثبيت تطبيق TeamViewer على الآيفون، وتطبيق جوجل كروم على حاسوبك الشخصي، وعن طريق التطبيقين يمكنك السيطرة على أي جهاز كمبيوتر عن بعد كما لو كنت جالسا أمامه.

1_استخدام تطبيق TeamViewer:
TeamViewer هو تطبيق مجاني للاستخدام الشخصي ولكن يقدم نسخة مدفوعة للشركات، وغالبا ما يستخدم هذا التطبيق من قبل شركات التكنولوجيا للتدريب العملي على الدعم، لإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء مشاهدته، وهو متوافق مع أجهزة ويندوز وماك.
افتح تطبيق أب ستور ثم قم بتحميله، وبعد تثبيت التطبيق قم بتسجيل دخولك عليه، ثم قم بتثبيت تطبيق تيفيور المصاحب على جهاز الكمبيوتر ويجب أن يعمل الجهازان بشكل منتظم خلال الوقت المحدد.
باستخدام الكمبيوتر الذي تريد التحكم فيه، افتح أي متصفح وانتقل إلى هنا . مرة واحدة على صفحة التحميل، حدد نظام التشغيل المطلوبة (ويندوز، ماك، أو لينكس) تثبيته بالنقر على الملف الذي تم تنزيله.

افتح برنامج تيفيور وانقر على “أجهزة الكمبيوتر والاتصال” أسفل النافذة، سوف تظهر نافذة منبثقة إلى اليمين من التطبيق الرئيس، أدخل بيانات اعتماد حساب برنامج تيفيور عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور المسجلين في النافذة المنبثقة، ثم انقر على “تسجيل الدخول”.
بعد تسجيل الدخول، ما عليك سوى تقليل برنامج تيفيور، وسوف تبدأ تلقائيا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل في الخلفية.
كرر الخطوات لتثبيت وتسجيل الدخول إلى برنامج تيفيور على كل جهاز كمبيوتر تريد التحكم به مع جهاز أيفون.

2_ استخدام برنامج جوجل كروم:

1. افتح متصفح كروم على حاسوبك.
2. سجل الدخول إلى حسابك في جوجل من خلاله.
3. ثبت برنامج Chrome Remote Desktop
4. قم بتمكين خاصية الاتصالات عن بعد، واستخدام الهاتف في النفر على الملفات المتعددة.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق