غدا : ماراثون شباب مينا البصل ” دورة الكابتن سامح افريقيا “

0

أعلن منظمى ماراثون شباب مينا البصل، أن فاعليات صباح غدا، التى تنطلق فى السابعة صباحا من ميدان صينية الورديان، حتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى إلى صينية الورديان.

تأتى وفاءا لابن مينا البصل الكابتن سامح احمد عبد الفتاح الذى وافته المنية اثر تعرضه لأزمة صحية – التهاب رئوى حاد – خلال الأيام الماضية.

من جانبه أوضح الكابتن محمد عاشور – مدرب كمال الاجسام – أن الكابتن سامح هو أحد ابناء مينا البصل، مولدا واقامة، و قد شارك فى رفع اسم مصر عربيا ودوليا و افريقيا، وقد كان حصوله على بطولة إفريقيا لأكثر من مرة السبب في تسميته بسامح افريقيا.

وكشف الكابتن احمد فتحى – مدرب كمال الاجسام – أنه ستقام بطوله ” لكمال الاجسام فى السابع والعشرين من الشهر الجاري، باسم الكابتن ” سامح افريقيا ” تكريما له، مشيرا للدور الكبير الذى لعبه المرحوم فى تنمية اللعبة بمنطقة مينا البصل بعد حصوله على بطولة الاسكندرية ثم بطولة مصر لتنطلق مسيرة نجاحه لكل افريقيا.

واكد الكابتن عدنان عبد الرحمن – مدير عدنان جيم – على أن كل محبي رياضة كمال الأجسام قد أصيبوا بحزن شديد، بسبب وفاة الكابتن سامح، وأنهم سيبذلوا قصاري جهدهم لتخليد اسمه، حتى تعلم الأجيال القادمة دوره في رفعة اسم مصر بين مختلف دول قارة أفريقيا والعالم أجمع.

من جانبه اكد الكابتن محمد مختار – صاحب سيلڤي جيم – أن فكرة إطلاق اسم الكابتن سامح افريقيا على احداث الماراثون غدا، تأتى ضمن فاعليات عديدة تهدف لتخليد ذكراه وتسليط الضوء على ما قام به من اجل رياضة كمال الأجسام ومحبيها فى كل ربوع مصر.

وشدد الكابتن – محمد رمضان – مدير جيم حربي – على أن كل الجهد لن يفي المرحوم حقه، فقد كان مثالا يحتذى به ليس فى الرياضة أو كمال الاجسام وحدها، ولكنه كان مثالا للأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة، ولكنها إرادة الله، رحمه الله و اسكنه فسيح جناته.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق