فيروز تقترب من العودة للغناء بمصر بعد غياب 28 عامًا

0

كتب- محمد أبوطالب

 

تعود المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز بعد 28 عاما لتحيى حفلا بالقاهرة فى عيد الأضحى،وذكر مصدر بالتليفزيون  أن مفاوضات تمت مع «أسطورة العرب» خلال الأشهر الماضية  لإحياء حفل غنائى بالقاهرة لتكون عودتها لجمهورها من مصر بعد آخر حفلاتها فى بيروت عام 2010.

وأضافت المصدر أن «جارة القمر» لم تمانع وأبدت موافقة مبدئية على الموعد المحدد بعيد الأضحى، «وأن ترتيبات الحفل ما زالت قيد البحث لاختيار المكان، خاصة أنه أول حفل منذ سنوات، وإقامته تعنى حضور العديد من الشخصيات العامة ومسئولينونجوم عرب، إلى جانب جمهورها العريض بمصر والدول العربية».

وأوضحت المصادر أن الاتفاق على أجرها بالحفل لا يزال قيد البحث، مشيرة إلى أن التليفزيون يرغب فى إقامة حفل لفيروز مهما كانت تكلفته؛ نظرا لقيمتها الفنية عربيا وفنيا وسياسيا، وعشق المصريين لصوتها.

وكان آخر حفل أقامته فيروز فى مصر عام 1989 على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، وشهد حشدا كبيرا من الجمهور المصرى والعربى، وكانت آخر حفلاتها الخارجية فى أمستردام بهولندا عام 2011، بينما كانت آخر أغنياتها بعد سنوات من الانقطاع عن الغناء، ترنيمة «فى ملكوتك»، التى قدمتها فى عيد الفصح هذا العام، وشهدت نسب استماع تجاوزت الملايين.

اترك تعليق