قمة نارية بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزى

0

كتب- محمد أبوطالب

يحتضن ملعب “الإمارات” فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان لقاء أرسنال ومانشستر يونايتد، إحدى مباريات الكلاسيكو فى الدوري الإنجليزي، حيث يسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام توتنهام بهدفين دون مقابل، ليتوقف رصيده عند 60 نقطة في المركز السادس ويواجه خطر عدم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى أبطال أوروبا.

ويأمل محمد الننى فى الظهور مجددًا بمباريات أرسنال فى مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث تعود آخر مشاركة لـ”الفرعون المصري” إلى العاشر من أبريل الجاري أمام كريستال بالاس.

ويدرك الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفني لنادى أرسنال، أن الهزيمة في مباراة اليوم تعني وداع حلم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، كذلك وادع النادي اللندني، لاسيما أن جماهير “المدفعجية” لن تقبل باستمراره حال الفشل في الوصول لدوري الأبطال.

وكشف جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أنه سيخوض مباراة أرسنال بالصف الثاني من أجل منح لاعبيه اللأساسيين قسط وافر من الراحة قبل خوض مباراة الإياب أمام سيلتافيجو، خاصة أن المدرب البرتغالي يمنح مسابقة “اليوروباليج” الأولوية هذا الموسم، لاسيما وأن الفائز باللقب يحظى بشرف المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويفتقد مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة، لجهود مروان فيلاينى بسبب الإيقاف، والثلاثي لوك شو وإبراهيموفيتش وروخو للإصابة، بينما يعود الحارس دافيد دي خيا لحماية عرين مانشستر يونايتد على حساب روميرو الذى يشارك في “اليوروباليج”.

 

اترك تعليق