كامل عبدالظاهر يكتب: ماجد إبراهيم مصلح .. حلم النواب المنتظر

ينتظر أهالي الدوائر وخاصة دوائر الصعيد انتخابات مجلس النواب حاليا لعرض مشاكلهم على المرشحين آملين في الحل مقابل دعمهم في الانتخابات، وثم تكون الصدمة بتنصل النواب من وعودهم فور انتهاء الانتخابات وتقتصر خدماتهم على الاهل والحاشية المحيطة بهم والتي كانت محيطة بكل النواب السابقين على مدار الانتخابات السابقة منذ عهد مبارك وحتى الآن ولا تعرف كيف يتلونون ويغيرون جلدهم بهذه الطريقة!
وعود زائفة وأحلام تتبخر … هذا هو حال انتخابات دوائر الصعيد منذ اواخر عهد مبارك وحتى الآن وهي الفترة التي عاصرتها.
وبالنظر إلى الانتخابات السابقة للنواب في دائرتي “مغاغة _ العدوة _ بني مزار” والتي حذرنا فيها من تلاعب المرشحين بالاهالي وتقديم وعود زائفة لن ينفذوها ونادينا بضرورة التوصل إلى والتوافق على مرشح يحقق أحلام وطموحات دائرتنا، ولكن للأسف ذهب نداءنا سدى وحدث ما توقعناه فقد فاز من فاز وتبخرت الاحلام ومن استفاد فقط الاهل والحاشية المحيطة بهؤلاء النواب.
على أية حال دعونا نستوعب الدرس ولا نبكي على اللبن المسكوب ونحتكم لصوت العقل … أليس من المفترض أن نبدأ التفكير في الانتخابات المقبلة ٢٠٢٥ ويكون هناك مشروع مرشح نصطف وراءه لخوض الانتخابات المقبلة ونصنع قرارنا بأيدينا.

ماجد ابراهيم مصلح
ماجد ابراهيم مصلح

ماجد إبراهيم مصلح .. لواء طبيب بالقوات المسلحة وينتمي لقرية عبادشارونة مركز مغاغة محافظة المنيا ومشهود له بالاخلاق الرفيعة والتدين وذو اصل طيب فلا يتوانى عن خدمة البعيد قبل القريب ناهيك عن عقليته المتزنة وحكمته وحسن تصرفه وإدارته للأمور وثقافته وإلمامه بكافة أمور الدائرة، وجهة نظري أن شخصية بصفات اللواء ماجد إبراهيم مصلح هي الأنسب لدائرة “مغاغة _ العدوة _ بني مزار” في الانتخابات المقبلة أو التي تليها إذا لم تسمح ظروف عمله بالترشح في الانتخابات القادمة، فأنا لدي يقين انه بمثابة الحلم المنتظر لإخراج الدائرة من براثن الاهمال والفساد وتردي الخدمات فشخص بنزاهته وتدينه قادر على فعل ذلك كما انه ليس مثل غيره ممن يطلق عليهم جوعى المناصب فهو يكفيه منصبه الحالي بمؤسسة عظيمة مثل القوات المسلحة أي انه لا يسعى إلى ذلك ولن يتكسب من وراءه وهذا شيء ضروري يجب أن يتوافر في أي شخص يريد أن يرشح نفسه لمنصب مثل هذا به حصانة حتى لا يسيء استخدامها.
فهل نحتكم لصوت العقل ولو لمرة واحدة وندعم هذا الرجل الشريف ونطالبه بالترشح في الانتخابات المقبلة حتى تحقق احلام وطموحات الدائرة التي تعاني وعاشت سنين عجاف وآن الآوان أن تعيش سنوات الرخاء والازدهار.
ليس لي مصلحة في دعم فلان وعلان ولو كنت كذلك لدعمت احد المرشحين المؤكد نجاحهم في الانتخابات السابقة وحققت كل ما اريده بطريقتي وبسهولة شديدة ولكني لست كذلك ولا ابحث عن مصالح شخصية وكل ما يهمني هو أن يتواجد الرجل المناسب في المكان المناسب ولا أنسب من اللواء ماجد إبراهيم مصلح لتمثيل الدائرة في الانتخابات المقبلة في مجلس النواب ، كما انني لا افرض وصاياي على اهالي الدائرة واقول وجهة نظري فقط التي أرى انها في صالحهم فأنا أشعر بما يمرون به وكيف يعانون الأمرين .. فهل نستفيق ونحتكم لصوت العقل ونقف وراء من يحقق مطالبنا ام سنظل في غفلتنا وسباتنا العميق؟!

التعليقات متوقفه