كوكبة من الوزراء والشخصيات العامة فى افتتاح معرض التشكيلية هالة شافعى

0

 

كتبت / بسنت الزيتونى
تم إفتتاح معرض الفنانة التشكيلية هالة شافعى بحضور جمع كبير من المهتمين بالفن والثقافة والمعرفة حيث شهد الإحتفال حضور مميز للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة الأسبق والإعلامية المرموقة سناء يونس والكاتبة الكبيرة ثناء البيسى والمخرجة المتميزة انعام محمد على والعديد من المثقفين والمهتمين بالفن المصرى والفنانين المصريين الاصلاء.

كما شهد الحفل حضور خاص ومتميز للسيدة الدكتورة هاربين أورورا رئيس رابطة جميع السيدات (ALL) ومؤسسة المنتدى الإقتصادى للمرأة (WEF) حيث تزامن الإحتفال بيوم المرأة العالمى وكان حضورها تقديراً كبيراً للفنانة هاله شافعى التى عملت فى مجال الإقتصاد بصفتها إقتصادية للعديد من السنوات من خلال مؤسسات إقتصادية عالمية.

هذا وقد أجمع الحضور على روعة اللوحات التى تعرض لأول مرة وقد استخدمت الفنانة هاله شافعى الكثير من الفنيات والأدوات المبتكرة مع جمال وتداخل الألوان الطبيعية الرائعة.

هذا ويستمر المعرض الذى يقام فى جاليرى النيل بالزمالك لمدة ثلاثة أسابيع والذى أشرفت على إخراجه بإبداع دكتورة رشا العجرودى وفريق العمل المتميز.

لاشك أن حضور هذه الكوكبة ما هو إلا تقدير وإعتزاز لموهبة فنانة مصرية أصيلة عاشقة للباستيل وتستمد لوحاتها أطيافها وألوانها من مصرنا الجميلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق