كيفية التصويت لمحمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

0

أتاح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بداية من اليوم الثلاثاء، أمام جماهير الكرة حول العالم، التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم 2018، عقب الكشف عن قائمة المرشحين الـ 10 لنيل جائزة “The Best”.

ودخل الفرعون المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 هدفا، قائمة العشرة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم.

وكشف الفيفا بشكل رسمي أن الجماهير سيكون لها نسبة 25% لاختيار أفضل لاعب في العالم، وهي النسبة ذاتها المخصصة لكل من اختيارات المدربين، وقادة المنتخبات، والإعلاميين.

ولكي يقوم جمهور الفرعون المصري محمد صلاح، بالتصويت له للفوز بالجائزة، عليهم اتباع الخطوات التالية:

1- دخول صفحة التصويت على الموقع الرسمي للفيفا، عبر الرابط التالي: التصويت

2- يجب التسجيل أولًا من أجل التصويت، ويكون التسجيل عن طريق حسابات جوجل أو فيسبوك.

3- بعد اختيار طريقة التسجيل، سيطلب الفيفا الموافقة على بنود الخصوصية وشروط التصويت.

4- سينتقل المُصوت إلى صفحة فيها أسماء الـ 10 لاعبين وأبرز إنجازاتهم، وأسفل كل هذه البيان توجد أرقام 1 و2 و3.

5- اختيار الرقم 1 الموجود أسفل بيانات محمد صلاح يعني أنه الخيار الأول للمُصوت، ثم يتم اختيار الرقم 2 من أسفل اللاعب المراد اختياره في المرتبة الثانية، وأخيرًا الرقم 3 أسفل اللاعب المراد اختياره في المرتبة الثالثة.

6- بمجرد اختيار الثلاثة لاعبين سينقلك الموقع إلى صفحة يعلمك خلالها بإتمام عملية التصويت بنجاح.

وكان الفيفا، قد اعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء، عن قائمة المرشحين العشرة للفوز بجائزة “The Best” لأفضل لاعب في العالم للعام 2018.

وجاءت كالتالي:

البرتغالي كريستيانو رونالدو، البلجيكي كيفين دي بروين، الفرنسي أنطوان غريزمان، البلجيكي إيدين هازارد، الإنجليزي هاري كين، الفرنسي كيليان مبابي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الكرواتي لوكا مودريتش، المصري محمد صلاح، الفرنسي رافائيل فاران.

اسلام حافظ

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق