لأول مرة.. 3 سيدات بأسيوط ينظمن ديفليه خيري بصعيد مصر لصالح معهد الأورام

0

كتبت /بسنت الزيتونى
نظمت مجموعة من السيدات من أبناء محافظة أسيوط، أول ديفيله خيري لصالح معهد أورام جنوب الصعيد بمستشفى أسيوط الجامعي، 30 أبريل الجاري.
وقالت فاطمة بكر، خبيرة تجميل ومنظمة الديفيله إن المرأة الصعيدية لها دور كبير في المشاركة المجتمعية وتستطيع المنافسة في ساحة الموضة والأزياء بجدارة، وأن كافة المشاركين في الديفيله هدفهم تقديم الدعم للمجتمع، وليس لأي أغراض أخرى.
وطالبت “بكر “كافة سيدات المجتمع بالمشاركة كلا في مجاله لصالح المعهد لدعم دور المرأة الأسيوطية وتوضيح الصورة الصحيحة لسيدات المجتمع الصعيدي.
فيما أوضحت ريهام البارودي، منظمة الديفيله أن فكرة الديفيله كانت تراودها منذ فترة طويلة لعدم حدوثها مسبقا بالصعيد، وتم التنسيق مع عدد من سيدات المجتمع لتنفيذ الديفيله بشكل جيد دون مقابل مادي وان يكون لصالح معهد الأورام إيمانا منا بدورنا تجاه المجتمع الذي نعيش فيه.
وأشارت البارودي إلى أن تنفيذ الفكرة يأتي تطبيقا لتوجه الدولة وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومطالبته الكوادر الشابة في تطوير المجتمع بشكل مستمر.
وأشارت رضوى عمر، إحدى المنظمات، إلى أن الديفيله يعد نوعا جديدا لعرض الموضة بشكل مختلف دون الشكل التقليدي المعتاد للصعيد، واختتمت “عمر” أن الديفيله يشمل عرض أزياء موضة ٢٠١٩.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق