لاعبو ريال مدريد يطالبون الجماهير باحترام بيكيه

كتبت ـ آية عبده

انضم ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد لمجموعة من زملائه مثل داني كارفاخال، وسيرجيو راموس بمطالبة جماهير ملعب سانتياغو بيرنابيو، بعدم إطلاق صافرات الاستهجان ضد جيرارد بيكيه، وتأتي الدعوة التي أطلقها لاعبو ريال مدريد قبل يومين فقط من مباراة إسبانيا المصيرية أمام إيطاليا، يوم السبت المقبل، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ناتشو فيرنانديز اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي: “باعتباري زميلا لبيكيه يتعين علي أن أطالب جماهير البيرنابيو أن يكونوا بجانبه، نحن نصارع من أجل المونديال، وهو زميل في المنتخب، ودائما ما كان متواجدا معنا، أطالب بأقصى درجات المساندة لبيكيه وللآخرين”.

وتحول بيكيه خلال السنوات الأخيرة إلى هدف لصافرات استهجان قطاع كبير من الجماهير، بعضهم من أنصار ريال مدريد، الذين يشعرون بالاستياء من تصريحات لاعب برشلونة ضد ناديهم. فيما يهاجمه آخرون لأنهم يظنون أن بيكيه لا يهتم بقميص المنتخب الإسباني، بسبب دفاعه العلني عن حق الإقليم الكتالوني في الانفصال عن الدولة الإسبانية.

وتعتبر مباراة السبت أمام المنتخب الإيطالي مصيرية بالنسبة لإسبانيا، ومن المقرر إقامتها على ملعب ريال مدريد.

وعلى الجانب الأخر، قال كارفاخال في تصريحات لشبكة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية: “إذا أطلقوا الصافرات ضد بيكيه، فهم بهذا الشكل يوجهون صافراتهم ضد المنتخب كله!”.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا