مؤسسة الزهراوان بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.محافظة أسيوط شهدت انطلاق أكبر قافلة مساعدات للقرى الأكثر احتياجًا والمتضررين من ڤيروس كورونا المستجد

0

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط انطلاق قافلة مواد غذائية ومستلزمات طبية وكساء العيد للقرى الأكثر احتياجًا في إطار المرحلة الثالثة لمبادرة *”نتشارك .. هنعدي الأزمة”*، لدعم الأسر الأَولى بالرعاية، وذلك في إطار جهود الدولة لمجابهة تداعيات ڤيروس كورونا المستجد.
وكان ذلك بحضور أ/فاطمة الخياط. وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، وممثلي الجمعيات الأهلية، ومؤسسات المجتمع المدني .
وأعلن معالي اللواء المحافظ إنه سيتم توزيع 82 ألف كرتونة مواد غذائية وملابس على الأسر بالقرى الأكثر احتياجًا بقرى ونجوع المحافظة من خلال 7 جمعيات أهلية ومؤسسات المجتمع المدني: ( مؤسسة الزهراوان، وجمعية الأورمان، ومؤسسة مصر الخير، وجمعية رسالة، وجمعية رعاية أطفال السجينات، وجمعية البر والتقوى وبنك الطعام المصري) وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي.
دلوقتي تقدر تتبرع برسالة بـ ٥ جنيه عن طريق ميجا خير. أرسِل كلمة (الزهراوان) أو (ALZAHRAWAN) على رقم *٩٧٩٧* ووصَّل الخير للأسر المستَحِقَّة بدون تعب.
📍أو عن طريق خدمة التحويل البنكي الإلكتروني أو أي مكنة ATM
على حساب مؤسسة الزهراوان رقم: (١٩٦٦٦ بنك CIB)
📍أو اتصل على 19466 أو 01099988800 / 01014400004 / 01016164411 أو ابعت رسالة واتساب على نفس الرقم هنجيلك لحد بيتك. واخدين كل إجراءات الوقاية والأمان.
#خليك_في_بيتك #تبرعك_فرحة_ليك_وليهم #تبرعك_عمَّر_بيوتهم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق