مؤسسة الزهروان تستمر فى توزيع المساعدات للعمالة اليومية المتضررة

0

 

كتبت /بسنت الزيتونى
واصلت مؤسسة الزهراوان مجهوداتها الاغاثية، بتوزيع الاعانات المادية لاسر العمالة اليومية المتضررة في محافظات القاهرة ، الجيزة، والفيوم . والتي تستهدف و تكفل 10000 حالة من الاسر المتضرره، وذلك بجانب الدعم المقدم للمستشفيات والاطباء من خلال توفير اجهزة التنفس الصناعي وبعض المستلزمات الطبية للمستشفيات الحكومية والجامعية لدعم دور الدوله في مكافحة مرض كورونا المستجد
واشارت نائب رئيس مجلس الامناء والرئيس التنفيذي لمؤسسة الزهراوان السيدة شهيرة المهدي.
ان مؤسسة الزهراوان لها دور تنموى بالمشاركه فى المبادرة الرئاسيه “حياة كريمة” فى تطوير اربع قرى بمحافظة اسيوط (الكوم الاحمر – الهمامية -عزبة الاقباط- الطوابية) من خلال توفير خدمات بنيه تحتيه و سكنيه (توصيل مياه صالحه للشرب، بناء أسقف، رقع كفاءة منازل) والجدير بالذكر أنها تقوم بعمل قوافل طبيه شامله فى عده تخصصات.
نبذه عن مؤسسة الزهراوان:
إنها مؤسسة تخضع لرقم الاشهار8369 من وزارة التضامن الاجتماعي ، وتتعامل المؤسسة بشكل أساسي مع خدمة المجتمع ، ولا تهدف إلى الربح ، وتستند بشكل رئيسي على فريق من المتطوعين الذين يعملون بدون تعويض مادي لخدمة المجتمع..
تنتشر مشاريع المؤسسة في العديد من محافظات مصر المختلفة ، ولديها رؤية وخطة طموحة في تطوير وتوسيع نشاطها لخدمة جميع شرائح المجتمع ، بما في ذلك الرجال والنساء والفتيات والأطفال ، في مختلف أنحاء مصر.
تهدف إلى تطوير الأفراد والمجتمع من خلال استدامة البرامج والمشاريع والمبادرات التنموية في المجالات الصحية التعليم والإسكان والبنية التحتية ، و أيضا برامج المساعدة والإغاثة للقرى وكذلك تمكين وتشجيع النساء على ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الخيري. هذه الفكرة تدعم النهوض بالأسرة المصرية وتطويرها من خلال مشاركة المرأة للرجل يدا بيد من خلال القيام بمشاريع صغيرة التي ترفع مستوى المعيشة بصفة دائمة وموسمية من خلال المعارض الخيرية على أعلى مستوى. داخل وخارج مقراتها.
لدينا قطاعات مختلفة لتغطية احتياجات ومطالب الافراد و كل قطاع يتصدره مدير محترف مدرب جيدًا للعمل جنبًا إلى جنب مع المتطوعين ومنها قطاعتنا القطاع التنموي الذي يركز بشكل رئيسي على مساعدة الإنسان ككل، تنقسم أنشطة التطوير الموجهة إلى عدة قطاعات وهي
1- الزهراوان صحة
2- المساعدات
3- التعليم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق