ماراثون شباب مينا البصل .. يواصل فعالياته

0

نظم العشرات من شباب مينا البصل، بغرب الإسكندرية، ماراثون للجري، صباح اليوم، للاسبوع الثاني على التوالي.

انطلق المارثون فى السابعة والنصف صباحا، من ميدان صينية الورديان وحتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى لميدان الصينية.

وقد تنافس على المشاركة ثلاث أعضاء ثلاث نوادى جيم هم ” عدنان جيم، و سيلڤى جيم، وحربي جيم ” ، بالإضافة لبعض المشاركين غير الأعضاء بالنوادى، وكان النصيب الاكبر لاعضاء عدنان جيم، حيث كانوا الاكثر عددا.

من جانبه أكد الكابتن محمد عاشور – مدير سلڤي جيم – لان استمرار المارثون دلالة على أن غرب الإسكندرية بها شباب وطاقات حقيقية، تستحق التقدير والاحترام.

و وافقه الرأى الكابتن أحمد فتحى – أحد المشاركين – مؤكدا أن الهدف هو الرياضة، وان المارثون يهدف للاهتمام بشباب غرب الإسكندرية وحثهم على الرياضة لما لها من أهمية للفرد وصحته، ونفع كبير للمجتمع كله.

وشدد الكابتن محمد رمضان – مدير جيم حربي- على أن المارثون وكل المشاركين لا يوجد لهم اهداف دينية أو سياسية، وانما فقط اهداف رياضية.

واضاف الكابتن عدنان عبد الرحمن – مدير عدنان جيم – على أن المارثون بدأ بلا راعى، وسيستمر بجهد الشباب المشاركين بدون رعاة نهائي.

و وافقه الرأى ابراهيم جابر واسلام احمد – من المشاركين – مؤكدين على رضاهم الكبير عن المشاركة فى اول مارثون رياضي بغرب الإسكندرية.

كتب : اسلام حافظ

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق