مايكروسوفت تطور أندرويد لتوفر فرص للتنافس بشكل أفضل

كتبت – رجاء عبدالنبي

قامت مايكروسوفت جاهدة لتوفر خدماتها كلها على الهواتف الذكية وتركز على أندرويد لكونه مفتوحا ويوفر للشركات فرص للتنافس بشكل أفضل.

كما  اشارت إليه الشركة في مدونتها الرسمية التي قالت فيها أن لانشر الخاص بها Microsoft Launcher سيكون متاحا لنظام أندرويد.

و قررت الشركة طرح نسخة المعاينة ولاحقا ستعمل على إصدار النسخة الرسمية للمستخدمين، والنسخة الحالية ستكون متاحة لمن يود مساعدة الشركة في استكشاف الأخطاء والمشاكل التي يعاني منها التطبيق واصلاحها.

وبالنسبة لهذا اللانشر فهو يأتي بكل المزايا الرائعة التي تتيح للمستخدمين الابقاء عليه، البداية من توافقه الكبير مع ويندوز واقتباسه مزايا منه، وهو يدعم المزامنة للمستندات والصور ومقاطع الفيديو وبالتالي جعل هاتفك يعمل بشكل أفضل مع حاسوب ويندوز الذي تستخدمه.

ويتيح لك الوصول إلى أكثر التطبيقات التي تستخدمها، إضافة إلى التطبيقات التي فتحتها سابقا، ويمكنك إدارة الرسائل القصيرة والرسائل من تطبيقات الدردشة بسهولة.

ومن المزايا الاخرى التي يوفرها لك نجد الوصول السريع إلى الاشخاص المفضلين للتواصل معهم، كما انه يتضمن الخلاصة الاخبارية التي تجلب لك أحدث المقالات والأخبار التي تهمك.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا