مبادرة شبابية جديدة لخدمة المجتمع بغرب الاسكندرية

0

دشن الناشط الشاب، هاني أبو عقيل، وآخرون، مبادرة شبابية جديدة لخدمة المجتمع تحت مسمى «لجنة الازمات والكوارث وخدمة المجتمع بغرب الاسكندرية».

وتستهدف اللجنة العمل على خدمة المجتمع فى كل المجالات والمساعدة على ايصال صوت المواطنين الى المسئولين والعمل على حل المشكلات التى تواجه المواطنين بغرب الاسكندرية.

وقد أصدر اعضاء اللجنة من الشباب، بياناً اليوم الخميس، جاء نصه:

«لأننا نؤمن دائماً أن السبيل الوحيد للنهوض بالوطن هو خدمة المجتمع. ولأننا نؤمن ان خدمة المجتمع ومساعدة أهالينا مسئوليتنا جميعا. ولأننا نؤمن أن خدمة أهالينا واجب وشرف كبير. ولأن الوطن فى حاجه ماسة لتكاتف الجميع من أجل المساعدة فى إيجاد حلول للمشاكل التى تؤرق المجتمع والشارع السكندرى بشكل عام وغرب الاسكندرية بشكل خاص .. جاري الآن التنسيق والتحضير من خلال (لجنة الازمات والكوراث وخدمة المجتمع بغرب الاسكندرية) لاستكمال ما بدأناه سوياً من عمل بالنزول الى ارض الواقع والاحتكاك بالمواطنين بشوارع غرب الاسكندرية، من أجل رصد مشاكلهم وأزماتهم والعمل على حلها فى الحال وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة والمعنية وبمشاركة العديد من الشخصيات الوطنية المٌحترمة المُحبة لخدمة المجتمع قولاً وفعلاً. نمًد ايدينا للجميع من أجل النهوض بالمجتمع.. هذا وبالله التوفيق».

يُذكر ان هذه اللجنة والشخصيات الموجودين لهم باع طويل خلال السنوات الاخيرة فى خدمة المجتمع ومساعدة المواطنين والمسئولين فى النهوض بالوطن.

فيما أكد أبو عقيل على ان الايجابية والمشاركة هى اساس حل كل المشكلات التى تواجه المجتمع وان بناء الوطن مسئوليتنا جميعا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق