مجدي الهواري يدافع عن زواج معز مسعود وشيري عادل

مجدي الهواري يوجه رسالة لمن ينتقد زواج معز مسعود وشيري عادل

0

قررت المخرج مجدي الهواري الدفاع عن معز مسعود وشيري بعد توجيه البعض انتقادات لهم عقب اعلان خبر الزواج ، ووجه مجدي رسالة لكل من ينتقدهما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، ونشر صورة لهما وتساءل لماذا يتحدث الجميع عن زواجهما وينتقدونهما.

واضاف أنهما تزواجا على سنة الله ورسوله ولم يخفيا الأمر طويلا، وانها قد تكون قصة حب نشأت بينهما منذ فترة ولا عيب في أن يتزوج داعية إسلامي من فنانة مشهورة ، واوضح متابعته لمعز مسعود وإعجابه بآرائه و اوضح انه يعلن زواجه للجميع ولا يخاف على عكس بعض الشيوخ الذين يتزوجون في السر.

واكد أنه يدافع عنهما لأن أسرتهما عندما ستجد هذا الهجوم عليهما ستحزن كثيرا، وتمنى من الجميع أن يوجهون لهما المباركات فقط دون التعليق على الأمر.

View this post on Instagram

ياجماعة ليه الهري في موضوع جواز #معز_مسعود و #شيري_عادل هما متقفشوش في شقة مفروشة علي فكرة !!! 😤 ولا خدها واحد عرفي ع الماشي دول اتجوزوا !🙄 علي سنة الله ورسوله يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة 😍🌹 #عيب بقي 😔 وبعدين احنا ليه بنشوف نص الكوب … مش يمكن قصة #حب 💕، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب !! 👊🏽، ولا هي علشان #ممثلة تبقي حرام #تتجوز !!! انا شخصيا يتبعه وشايف انه راجل متوازن جداً وغير مدعي زي غيره ، وكل تصرفاته في النور ، كان ممكن يتجاوزها في السر علي فكرة زي كتير منهم وعادي ،، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا وللرآي العام 🤭 انا بتكلم دفاعاً عنهم بنيابة عن اهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب !! فانقول #مبروك_للعروسين بقي ولا هو اَي فضاااا 🤭 #مبروك وبالتوفيق وحياة سعيدة ان شاء الله🙏 وعلي رآي #شادية في #معبودة_الجماهير لما سألها الجمهور امتي الفرح قالتلهم : لما #يخلص_فستان_الفرح 🌹😍💃 #مجدي_الهواري #الحب_مش_عيب

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

آية عبده

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق