محافظ أسيوط يشيد بإطلاق مسابقة الأسرة المصرية بالتعاون مع “القومي للإعاقة”

محافظ أسيوط يشيد بإطلاق مسابقة الأسرة المصرية الخاصة بذوي الاعاقة

0

اعلن محافظ أسيوط اللواء جمال نورالدين، عن امتنانه من إطلاق مسابقة الأسرة المصرية الخاصة بذوي الإعاقة بالتعاون مع المجلس القومي للإعاقة، مؤكدا أن هذه المسابقة تأتي تقديرًا للدور العظيم الذي تقوم به الأسرة في بناء الوطن.

واشار إل أنه سيتم خلال مسابقة الأسرة المصرية الخاصة بذوي الإعاقة اختيار الشخص المثالي في فئات “أم ذات إعاقة – أم لأبناء ذوي إعاقة – أب بديل لشخص من ذوي الإعاقة” ويجرى تحديد ذلك في استمارة الترشح.

واكد المحافظ علي حرص الدولة على تقديم كل الدعم لأبنائها من ذوي القدرات الخاصة لتمكينهم ودمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ويتمتعون بقدرات إنتاجية لا يستهان بها والكثير منهم حقق بطولات في كافة المجالات.

والجدير بالذكر أن المجلس القومي لشئون الإعاقة أعلن عن إطلاق مسابقة الأسرة المصرية مارس 2019 التي من خلالها سيتم اختيار الشخص المثالي في الفئات الآتية: أم ذات إعاقة – أم لأبناء ذوى إعاقة – أب بديل لشخص من ذوي الإعاقة وعلى المتقدمين ملء استمارة الترشح من خلال الدخول على الرابط التالي (https://goo.gl/forms/cb1o5ng3dkivt52D2) أو من خلال صفحة المجلس القومى لشئون الإعاقة على فيس بوك (https://www.facebook.com/NCDA.EG.Gov).

 

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق