محافظ الأقصر يجتمع بالمجلس التنفيذي لبحث موقف مشروعات المحافظة 

0

الأقصر – نرمين نجدى

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا موسعا، مع مسئولي هيئة الأبنية التعليمية، والصحة، والطرق والنقل، والكهرباء، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والري والموارد المائية، والإسكان، والتخطيط والمتابعة، لمتابعة موقف المشروعات التي يتم تنفيذها، وذلك في إطار المتابعة الدورية لنسب تنفيذ تلك المشروعات، وبحث كيفية تذليل العقبات التي تواجه المشروعات المتأخرة.

وناقش محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، مع المسئولين، الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة التي يتم تنفيذها في المحافظة ونسب تنفيذ كل مشروع، والمعوقات التي تقف حائلاً أمام الانتهاء من بعضها لإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لإنجازها، وبحث الاحتياجات المطلوب توفيرها لتلك المشروعات.

وتابع محافظ الأقصر، الموقف التنفيذي لمستشفيات إسنا والعديسات والبياضية والأقصر العام، وموقف تطوير مستشفى الأقصر الدولي الذي يشمل تطوير 4 أدوار بالمستشفى، بالإضافة إلى الموقف التنفيذي للمشروعات التي يجري العمل بها بالرعاية الأساسية، كما تابع محافظ الأقصر، موقف مشروعات الصحة المتعثرة، وهي المركز الطبي بالشغب، والمركز الطبي بالدير، والوحدة الصحية بالشيخ موسى ببندر الأقصر.

كما تابع محافظ الأقصر، مشروعات الطرق والنقل وأعمال رصف الطرق، واستئناف الأعمال بطريق محور السوفيتل، ومشروعات هيئة الأبنية التعليمية، ومشروعات الكهرباء، وتحسين البيئة، وموقف مشروعات الشباب والرياضة، وإجراءات افتتاح حمام السباحة الأوليمبي أمام المواطنين.

وشدد محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة مع الالتزام بالمتابعة الميدانية لتلك المشروعات، موضحا أنه من غير المقبول تأخر أي جهة في تنفيذ المشروعات المسندة لها، مؤكدا أنه سيتم سحب الأعمال من أي من أي شركة يثبت تقاعسها عن البرنامج الزمني أو التأخير في مواعيد التنفيذ وتسليم المشروعات المكلفة بها.

اترك تعليق