محافظ الإسكندرية يجتمع بمسئولى شركة الصرف الصحي والمرافق ورؤساء الأحياء

قنصوة يجتمع بمسئولى شركة الصرف الصحي والمرافق ورؤساء الأحياء

0

اجتمع محافظ الإسكندرية الاستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة اليوم الاحد الموافق 28 اكتوبر مع رؤساء الأحياء ومديري المناطق بشركة الصرف الصحي بالاسكندريه، وجاء ذلك الاجتماع لوضع خطة لتطهير وإضافة شنايش جديدة في المناطق الأكثر احتياجا لمنع تكرار تراكم مياه الأمطار خلال موسم الأمطار والنوات.

وحضر الاجتماع كل من السيد احمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، و اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، و اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، و اللواء محمود نافع رئيس هيئة الصرف الصحي بالاسكندريه، المهندس احمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، و السادة رؤساء الأحياء، والمسئولين من هيئة الطرق و مديرية مرور بالاسكندريه.

واكد قنصوة خلال الاجتماع على ضرورة وضع خطة عمل خلال الأسبوع القادم للعمل على أرض الواقع حتى لا تتكرر مشكلة تراكم مياه الأمطار خلال موسم النوات.

كما اشار إلى أهمية تكامل جميع الجهات ومصارحة أنفسنا بوجود بعض المشكلات لكي نعمل جميعاً على حلها و تحقيق منظومة متكاملة، مؤكدا على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمسؤولين بشركة الصرف الصحي بالشارع والعمل على أرض الواقع .

وكلف شركة الصرف الصحي و رؤساء الأحياء بتطهير شنايش و المطابق بجميع المناطق علي مستوي المحافظة التي تم رصد تجمع لمياه الأمطار بها خلال الأيام الماضية.

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق