محافظ الإسماعيلية يناقش أعمال الخطة الاستثمارية

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أجتماعاً موسعاً لمناقشة الخطة الأستثمارية في ربعها الثالث وذلك بحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء و مدير التخطيط و المتابعة بالمحافظة والوقوف على نسب معدلات التنفيذ.

وناقش محافظ الإسماعيلية خلال الأجتماع الخطة الأستثمارية خلال ربعها الأول و الثاني السنوي، ووجه بسرعة الاِنتهاء من جميع الأعمال ، مشيداً بالجهد المبذول من الجهات التنفيذية بنسب معدل الاِنجاز في المراكز والمدن والأحياء.

كما وجه محافظ الإسماعيلية بتشكيل لجنة لحصر جميع الأعمال بالقرى و المراكز لتحديد اِحتياجاتهم من الخطة الأستثمارية في ربعها الثالث وتحقيق أكبر فائدة للمحافظة.

وشدد المحافظ بتغطية جميع المناطق المحرومة من الإنارة ووضع خطة لتوفير كافة الأحتياجات والأستغلال الأمثل لأعمدة الإنارة التي تم رفعها بالطريق الصحراوي، مشيراً أن المحافظة لن تدخر جهداً في تذليل كافة العقبات للنهوض بمستوى قطاعات المحافظة الخدمية .

وأشار المحافظ أن هناك طفرة بمنظومة النظافة خلال الفترة القليلة الماضية وأنه سيتم الدفع بمحطات وسيطة أخرى ،لرفع مستوى النظافة وعودة المظهر الحضاري و الجمالي للمحافظة

كتب : ابراهيم الشناوى

التعليقات متوقفه