محافظ البحر الأحمر يتفقد سيارات السلع والمواد الغذائية لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة

كتبت ـ آية عبده

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، عددًا من سيارات السلع والمواد الغذائية قبل بيعها للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينة الغردقة ، يأتي ذلك في إطار المبادرة الأمنية المجتمعية ( من أجل مصر ) يرافقه اللواء حسام الدين كمال مدير الأمن ، والمهندس ربيع اسماعيل مدير مديرية التموين وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر لجميع القائمين على هذه المبادرة ، مؤكدا علي ضرورة الالتزام بالاسعار المخفضة السلع والمواد الغذائية ، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو خدمة المواطنين وتخفيف العبئ عن كاهل البسطاء و محاربة ظاهرة الغلاء وارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار .

وفي ذات السياق وجه المحافظ جميع المشاركين في المبادرة بزيادة كميات السلع المعروضة ، حتي يستفاد جميع المواطنين من انخفاض الأسعار ، كما حرص سيادته علي تهنئة الجميع بحلول عيد الأضحي المبارك متمنياً ان يعم الخير والأمن والرخاء كافة ارجاء مصر .

ومن ناحية أخري أكد مدير مديرية التموين أن السلع و المواد الغذائية التي سيتم بيعها للمواطنين بمنطقة مبارك ١١ بمدينة الغردقة تشمل ارز ، سكر ، مكرونة ، لحوم مجمدة ، فراخ ، سمن ، زيت ، ….. ، مشيرا أن نسبة انخفاض الاسعار تصل في بعض السلع الي ٣٠ % ، كما أضاف أنه سيتم توزيع اسطوانات البوتاجاز بسعر ٣٢ جنيها للمواطنين .

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا