محافظ الدقهلية : ضبط 255 قضية تموينيه خلال اسبوع بنطاق المحافظة

0

كتبت ـ آية عبده

اعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ضبط 255 من القضايا التموينية من قبل ضباط مباحث التموين خلال الأسبوع الماضي.
وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، عقب علي التقرير المقدم من العميد باهي زقزوق، مدير مباحث التموين، عن جهود الإدارة خلال الأسبوع الماضي بأنه جري ضبط 50.5 طن دقيق مدعم بإجمالي 1020 مضبوطات، ومقررات تموينيه بإجمالي 17620 الف جنيه، وضبط 262 بطاقه ذكيه بعد قيام أحد المواطنين بجمعها، و 6655 سلع مغشوشة بإجمالي 1 طن و 287 كيلو، واعدام 29 طيور في مجال انفلونزا الطيور، و30 كيلو لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية فضلا عن قضايا عدم الاعلان عن الاسعار والتي بلغت بمفردها 77 قضيه، بالإضافة لقضايا انتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وقضايا ادارة منشآت بدون ترخيص، وعدم حمل شهادات صحيه والبيع بازيد من التسعيرة وتم التحفظ على جميع المضبوطات.
وأشاد الشعراوي، بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار.
وشدد محافظ الدقهلية، على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة تكثيف الحملات لتشمل كافه المراكز والاحياء والمدن والقرى بهدف تحقيق الانضباط للأسواق وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية وتشديد الرقابة على توزيع اسطوانات البوتاجاز بالأسعار المحددة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

اترك تعليق