محافظ الشرقية:يشدد على سرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة

0

كتبت ـ آية عبده

أعطى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيسي شركة مياه الشرب والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية والشركات المنفذه لأعمال مشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال في كافة مشروعات المياه الجاري تنفيذها مع تحقيق الإستفادة القصوى من الطاقة الإنتاجية لمحطات المياه والتأكد من تشغيل كافة الخطوط لضمان وصول المياه للمناطق المحرومة وتقديم كوب مياه نظيف للمواطنين ..
جاء ذلك خلال إجتماعه بمسئولي وممثلي الشركات المنفذه لأعمال مشروعات المياه بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..
ووجه المحافظ إنذار شديد اللهجة للحضور مؤكداً أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال المقصرين في العمل والغير ملتزمين بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة وقال كلٌ يتحمل مسئولياته ويقوم بالإلتزام بواجباته وأعماله المنوط بها ..
وأوضح محافظ الشرقية أن إجمالي تكلفة المشروعات المنفذه في قطاع مياه الشرب للعام المالي 2016 /2017 بلغت مليار و 755 مليون جنيه مشيراً إلى ضرورة أن يشعر المواطن بحجم الإنفاق الذي تقدمه الدولة للإنتهاء من تنفيذ مشروعات المياه وقال من أبسط حقوقه توفير كوب مياه نظيف .

اترك تعليق